موعد والبث المباشر لمباراة نادي الزمالك وطلائع الجيش في الدوري المصري

موعد والبث المباشر لمباراة نادي الزمالك وطلائع الجيش في الدوري المصري

ahmed attia
منوعات
ahmed attia20 فبراير 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات

ينشر موقع ون عربي بوابة الخدمات الأولي عبر الإنترنت موعد والبث المباشر لمباراة نادي الزمالك وطلائع الجيش في الدوري المصري.

تقام المباراة اليوم الأربعاء 20 فبراير 2019 الساعة الخامسة والنصف بتوقيت القاهرة الساعة السادسة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية.

سوف يخوض يلعب نادي الزمالك مباراته القادمة  ضد فريق طلائع الجيش في الدوري المصري الممتاز وذلك يوم الأربعاء 20 فبراير في تمام الساعة 5:30 بتوقيت مدينة القاهرة.

البث المباشر لمباراة نادي الزمالك وطلائع الجيش في الدوري المصري

حصل فريق نادي الزمالك على فوز كبير على نظيره نادي انبي خلال المباراة الأخيرة بينهم، حيث أحرز فريق نادي الزمالك على هدفين مقابل هدف واحد من فريق نادي أنبي، حيث قد جمع الفريقين ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز، حيث أقيمت المباراة مساء الأحد الماضي.

حيث قد سجل خالد أبو الطيب هدف الزمالك الأول في الدقيقة 21 من زمن المباراة، ثم يضيف كهربا الهدف الثاني في الدقيقة 46 من زمن المباراة خلال الشوط الأول، ثم يسجل محمد بسيوني هدف في نادي انبي في الدقيقة 56، ويتصدر نادي الزمالك ترتيب فرق بطوله الدوري المصري، حيث آن نادي الزمالك حصل على 51 نقطة في جدول ترتيب الدوري، حيث قد خاض نادي الزمالك 20 مباراة.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.