موعد مباراة يوفنتوس ضد أودينيزي فى كأس إيطاليا والقنوات الناقلة

موعد مباراة يوفنتوس ضد أودينيزي فى كأس إيطاليا والقنوات الناقلة

ahmed attia
منوعات
ahmed attia13 يناير 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات

يعرض موقع ون عربي بوابة الخدمات الاولي عبر الانترنت موعد مباراة يوفنتوس ضد أودينيزي – دور الـ 16 من كأس إيطاليا والقنوات الناقلة.

جاء موعد مباراة يوفنتوس ضد أودينيزي يوم الأربعاء الموافق 15 يناير 2020 ، ضمن مباريات كأس إيطاليا في مباراة اليوم ليطفوا بوجه عام على عشاق كرة القدم الإيطالية و بالأخص عشاق ومحبي نادي يوفنتوس ، مع العلم بأن صافرة الحكم سوف تعلن بدء هذة المباراة في تمام الساعة الـ 9:45 مساءً بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة الـ 10:45 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، في حين جاء توقيت اللعبة في تمام الساعة الـ 11:45 مساءً في الإمارات العربية.

احتمالات الفوز للفريقين خلال الـ 90 دقيقه في لقاء يوفنتوس ضد أودينيزي بـ كأس إيطاليا:

فريق يوفنتوس 43%
فريق أودينيزي 31%
التعادل بين الفريقين 29%

تستقبل قناة بي إن سبورتس إتش دي ذلك اللقاء على مسطح شاشاتها عبر برنامج استوديو تحليلي، حيث من المقرر له أن يفتح ذلك البرنامج أمام محبي ومشاهدي هذة البطولة قبل بداية اللقاء بنحو الـ 1 ساعة، وهذا بغرض عرض وجبة دسمة وكبيرة فيما يخص الأمور الفنية للفريقين، ولعل أهم ما يتم تناوله خلال البرنامج الفرص المتاحة لكل فريق ليقتنص الـ 3 نقاط كاملة ليفوز باللقاء.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.