موعد مباراة ليفربول وباريس سان جيرمان القادمة

موعد مباراة ليفربول وباريس سان جيرمان القادمة

ahmed attia
2018-11-25T07:36:15+02:00
2018-11-25T07:43:01+02:00
منوعات
ahmed attia25 نوفمبر 2018آخر تحديث : منذ 5 سنوات

موعد مباراة ليفربول وباريس سان جيرمان القادمة يقترب وينتظره الملايين من عشاق اللاعب المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول.

ويحين موعد مباراة ليفربول وباريس سان جيرمان القادمة ستكون يوم الأربعاء الموافق 28-11-2018، وذلك في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة وفلسطين، وفي تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

يحتل فريق ليفربول الإنجليزي الذي يلعب له النجم المصري محمد صلاح المركز الثاني من ترتيب المجموعة الثالثة بدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا برصيد 6 نقاط بعد نابولي المتصدر للمجموعة برصيد ستة نقاط أيضاً ولكن يتربع على الصدارة بفارق الأهداف، فيما سيدخل فريق باريس سان جيرمان اللقاء متواجداً في المركز الثالث من ترتيب المجموعة برصيد 5 نقاط.

مباراة ليفربول وباريس سان جيرمان في الجولة الخامسة من دوري أبطال أوروبا ستكون الأهم على الساحة الكروية الأوروبية وستكون الأهم للجماهير المصرية والعربية أيضاً حيث يتابع الكثير من عشاق النجم المصري محمد صلاح تلك المباراة الحاسمة والتي ستشهد الكثير من المتعة والإثارة والتي يرقبها الكثير من الجمهور خاصة ما سيفعله النجم المصري محمد صلاح مع فريقة ليفربول الإنجليزي.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.