موعد مباراة برشلونة وريال مدريد بالأسبوع العاشر للدوري الإسباني

موعد مباراة برشلونة وريال مدريد بالأسبوع العاشر للدوري الإسباني

ahmed attia
منوعات
ahmed attia28 أكتوبر 2018آخر تحديث : منذ 5 سنوات

يلتقى اليوم الأحد فريقي برشلونة وريال مدريد فى الأسبوع العاشر للدوري الإسباني.

تقام المباراة على ملعب الكامب نو بمدينة برشلونة الإسبانية، وتبث في تمام الساعة الـ6.15 مساءً بتوقيت السعودية (الساعة الـ3.15 بتوقيت جرينتش).

وتنقل عبر قناة beIN SPORTS HD 1 وقناة beIN SPORTS HD 3 والتي تبث كل منهما باللغة العربية وقناة beIN LaLiga HD التي تبث باللغة الإسبانية، وقناة beIN SPORTS HD 2 Turkey والتي تبث باللغة التركية، بالإضافة إلى القنوات الأجنبية الأخرى.

وسبق وأن التقي الفريقين قبل هذه المباراة خلال 80 مباراة ما بين البطولات المختلفة، استطاع النادي الكتالوني برشلونة أن يحقق الفوز في 32 مباراة، وتمكن النادي الملكي ريال مدريد من تحقيق الفوز في 28 مباراة، بينما انتهت 20 مباراة بين الفريقين بالتعادل.

يخوض نادي برشلونة هذه المباراة في محاولة لتأكيد صدارته لجدول الليجا الإسبانية، حيث يحتل نادي برشلونة المركز الأول برصيد 18 نقطة، استطاع الفريق خلالها تحقيق الفوز في 5 مباريات وتعادل في 3 مباريات ونال الهزيمة في مباراة واحدة.

أما نادي ريال مدريد والذي يحاول النهوض من جديد والصعود إلي فرق مقدمة الدوري بعد احتلال الفريق حالياً للمركز السابع برصيد 14 نقطة، حقق خلال الفوز في 4 مباريات وتعادل في مبارتين ونال الهزيمة في 3 مباريات.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.