موعد مباراة الأهلي ووفاق سطيف إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا

موعد مباراة الأهلي ووفاق سطيف إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا

ahmed attia
منوعات
ahmed attia19 أكتوبر 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات

يلتقي فريق النادي الأهلي المصري فريق وفاق سطيف الجزائري في إطار منافسات إياب دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم مساء يوم الثلاثاء الموافق الثالث والعشرين من أكتوبر الجاري، في المباراة التي ستٌقام على أرضية ملعب ستاد 8 مايو بمدينة سطيف الجزائرية.

واستطاع فريق الأهلي الفوز في مباراة الذهاب على فريق وفاق سطيف الجزائري في المباراة التي كانت قد أقيمت على ملعب ستاد السلام الدولي بالقاهرة بنتيجة 2-0، ليكون الفريق القاهري قاب قوسين أو أدنى من التأهل لنهائي دوري الأبطال.

ومن المقرر أن يتم إقامة مباراة الإياب بين الأهلي ووفاق سطيف الجزائري في دوري أبطال أفريقيا مساء يوم الثلاثاء، على أن تنطلق أحداث المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت الجزائر، العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

ويمكن متابعة مباراة وفاق سطيف والأهلي القادمة في دوري الأبطال من خلال شاشة قناة الجزائرية الأرضية، والتي ستقوم بنقل المبارةا عبر شاشتها على الهواء مباشرة، بالإضافة لنقل المباراة من خلال شبكة قنوات bein SPORTS.

وستكون قناة bein SPORTS HD7 هي الناقلة لمباراة الأهلي ووفاق سطيف في إياب دور نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، على أن يتم التعليق على المباراة بصوت كل من: محمد الكواليني، وعادل خلو.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.