موعد مباراة الأهلي المصري ضد اتحاد جدة على كأس السوبر المصري السعودي

موعد مباراة الأهلي المصري ضد اتحاد جدة على كأس السوبر المصري السعودي

ahmed attia
منوعات
ahmed attia1 نوفمبر 2018آخر تحديث : منذ 5 سنوات

تحديد موعد مباراة الأهلي المصري ضد اتحاد جدة على كأس السوبر المصري السعودي , واتفق الاتحاد السعودي مع الاتحاد المصري لكرة القدم على إقامة المباراة يوم 27 نوفمبر الحالي.

ومرت مباراة كأس السوبر بجدال وخلاف كبير بين الاتحاد السعودي من جهه والنادي الأهلي من جهه أخرى، ولكن في نهاية الأمر تغلبت روح الصداقة والمحبة، وتقرر إقامة المباراة، وبالفعل تم تحديد موعدها.

وأعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم اليوم الجمعة 26 أكتوبر، أعلن عن التوصل لاتفاق مع نظيره الاتحاد المصري لكرة القدم على إقامة مباراة السوبر المصري السعودي على كأس خادم الحرمين الشريفين بين نادي الاتحاد السعودي ونادي الأهلي المصري يوم 27 نوفمبر المقبل.

وأعلن الاتحاد السعودي من خلال حسابه الرسمي في تويتر، عن إقامة مباراة السوبر بين الأهلي المصري والاتحاد السعودي بالقاهرة يوم 27 نوفمبر.

وقال رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي المصري محمود الخطيب: أن المارد الأحمر لم يُمانع في اللعب في السوبر المصري السعودي ضد نادي الهلال وهي المباراة التي لعبها نادي الزمالك بدلا من النادي الأهلي، لكنه رغب في تعديل المواعيد من أجل مصلحة الفريق، خاصة مع مشاركة الأهلي في الدوري المصري والبطولة الإفريقية والبطولة العربية.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.