مشاهدة ﻻيف بث مباشر مباراة أستراليا والأردن أونلاين اليوم الاحد 6 يناير 2019

مشاهدة ﻻيف بث مباشر مباراة أستراليا والأردن أونلاين اليوم الاحد 6 يناير 2019

ahmed attia
منوعات
ahmed attia6 يناير 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات

تقام اليوم الأحد 6 يناير 2019 مباراة كرة القدم بين الأردن وأستراليا فى المجموعة الثانية من بطولة كأس أسيا 2019 والمقامة فى الإمارات العربية المتحدة .

وتضم المجموعة الثانية الأردن وأستراليا وسوريا وفلسطين.

رابط بث مباشر مباراة اﻻردن واستراليا ﻻيف

تلعب المباراة الساعة الثانية ظهرا بتوقيت المملكة العربية السعودية الساعة الواحدة بتوقيت القاهرة الساعة الثالثة بتوقيت اﻻمارات العربية المتحدة.

مشاهدة ﻻيف بث مباشر مباراة أستراليا والأردن أونلاين اليوم الاحد 6 يناير 2019 من هنا .

من المنتظر أن تنطلق أول مباريات الأردن في مباريات كأس أسيا 2019، يوم الأحد الموافق ل 6 يناير 2019، وسيواجه منتخب أستراليا، ضمن مباريات الجولة الأولى من المجموعة الثانية من دور المجموعات، وسيكون توقيت مشاهدة مباراة الأردن واستراليا القادمة يوم السبت، ابتداء من الساعة الواحدة زولا بتوقيت الأردن، وهو نفس توقيت مصر.

ثاني مباريات الأردن في كأس أسيا 2019، ستكون ضد المنتخب السوري، في مباريات الجولة الثانية من المجموعة الثانية، وسيكون موعد مباراة سوريا والأردن القادمة، يوم الخميس 10 يناير، وستنطلق مشاهدة مباراة المنتخب الأردني، في تمام الساعة الثالثة والنصف عصر بتوقيت مصر، وهو نفس توقيت دولة الأردن.

أما ثالث مباريات المنتخب الأردني في مباريات كأس أسيا 2019، ستكون ضد المنتخب الفلسطيني، في مباريات الجولة الثالثة، والأخيرة من مباريات المجموعة، وسيكون موعد مباراة الأردن وفلسطين القادمة، يوم الثلاثاء الموافق ل 15 يناير 2019.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.