مشاهدة مباراة قطر وامريكا بث مباشر فى كأس العالم للشباب تحت 20 سنة

مشاهدة مباراة قطر وامريكا بث مباشر فى كأس العالم للشباب تحت 20 سنة

ahmed attia
منوعات
ahmed attia30 مايو 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات

نعرض لكم اليوم الخميس 30 مايو 2019 من خلال موقع ون عربي بوابة الخدمات الأولي عبر الانترنت مشاهدة مباراة قطر وامريكا بث مباشر فى كأس العالم للشباب تحت 20 سنة.

مشاهدة مباراة قطر وامريكا بث مباشر فى كأس العالم للشباب تحت 20 سنة

وأنطلقت الخميس 23 مايو فعاليات بطولة كأس العالم للشباب التى تستضيفها بولندا خلال الفترة من 23 مايو الجارى وحتى 15 يونيو المقبل، بإقامة 4 مباريات.

يشارك فى البطولة 24 منتخباً، وهم: منتخبات قطر والسعودية واليابان وكوريا الجنوبية من آسيا، والسنغال ونيجيريا وجنوب أفريقيا ومالى من أفريقيا، المكسيك وبنما والولايات المتحدة وهندوراس من الكونكاكاف، ومنتخبات الأرجنتين وأوروجواى والإكوادور وكولومبيا من قارة أمريكا الجنوبية، ونيوزيلندا وتاهيتى من قارة أوقيانوسيا، فيما ستمثل قارة أوروبا عبر منتخبات إيطاليا والبرتغال وأوكرانيا وفرنسا والنرويج.

أوقعت قرعة كأس العالم للشباب منتخب السعودية بطل كأس آسيا فى المجموعة الخامسة مع منتخبات فرنسا، ومالى، وبنما.

وضمت المجموعة الأولى بولندا، كولومبيا، تاهيتى، السنغال، والمجموعة الثانية المكسيك، إيطاليا، اليابان، الإكوادور والمجموعة الثالثة هندوراس، نيوزيلندا، أوروجواى، النرويج والرابعة نيجيريا، أوكرانيا، أمريكا قطر والمجموعة السادسة البرتغال، كوريا الجنوبية، الأرجنتين، جنوب أفريقيا .

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.