مشاهدة مباراة روما وريال مدريد بث مباشر بتاريخ 27-11-2018

مشاهدة مباراة روما وريال مدريد بث مباشر بتاريخ 27-11-2018

ahmed attia
منوعات
ahmed attia27 نوفمبر 2018آخر تحديث : منذ 5 سنوات

ينشر موقع ون عربي رابط مشاهدة مباراة روما وريال مدريد بث مباشر بتاريخ 27-11-2018 فى بطولة دوري أبطال أوروبا.

مشاهدة مباراة روما وريال مدريد بث مباشر بتاريخ 27-11-2018 من هنا 

تقام المباراة الساعة العاشرة مساء اليوم على ستاد روما الإيطالي .

ويوجد إيجابية وحيدة في المباراة هي أن الفريقين ضمنا بنسبة تقارب الـ95 % التأهل إلى دور الـ16، فبالنظر إلى أنهما جمعا 9 نقاط، ولم يجمع سيسكا موسكو سوى 4 نقاط يصبح روما بحاجة إلى نقطة وحيدة من لقاءين ضد ريال وفكتوريا بلزن لضمان التأهل.

بينما لا يحتاج الميرينغي سوى إلى عدم الخسارة من سيسكا موسكو في “سانتياغو برنابيو” أو تحقيق الانتصار على الذئاب في “الأولمبيكو”.

وعليه فالمباراة أقرب إلى صراع على صدارة المجموعة لتفادي مواجهات أكثر وعورة في دور الـ16 وخصوم محتملين أكثر قوة مثل مانشستر سيتي ويوفنتوس وبرشلونة.

يعاني روما من قائمة نصفها مصاب (الحارس أولسن، كوستاس مانولاس، لوكا بيلغريني، لورينزو بيلغريني، خافيير باستوري، دييغو بيروتي، وكارسدورب).

وبعد أن أوجد المدرب أوزيبيو دي فرانشيسكو أفضل رسم تكتيكي لمجموعة اللاعبين (4-2-3-1) اعتمادا على الثنائي دانيلي دي روسي ونزونزي في المركز رقم 6 لحماية الدفاع الهش، مع منح الحرية لباستوري في صناعة اللعب.

وتعرض الأخير إلى إصابة طويلة فأبدع بليغريني في هذا المركز، ليصاب دي روسي ويلحقه بليغريني أيضا في المباراة الأخيرة، ويعود المدرب إلى نقطة الصفر حيث لا يعرف ماذا يصنع لتعويض ثنائي الوسط المنتقل هذا الصيف، رادجا ناينغولان وكيفين ستروتمان.

وأغلب الظن أنه سيشرك الصغير زانيلو في وسط الملعب (لعب أول مباراة له مع الفريق الأول ضد ريال مدريد ذهابا لأسباب مشابهة)، بجوار نزونزي واللغز كريستانتي الذي يبدو أن شبيهه هو من كان يلعب في أتالانتا العام الماضي!

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.