مشاهدة لايف مباراة النصر والوحدة الاماراتي فى دوري أبطال أسيا اليوم

مشاهدة لايف مباراة النصر والوحدة الاماراتي فى دوري أبطال أسيا اليوم

ahmed attia
منوعات
ahmed attia12 أغسطس 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات

ننشر لكم من خلال موقع ون عربي بوابة الخدمات الاولي عبر الانترنت مشاهدة لايف مباراة النصر والوحدة الاماراتي فى دوري أبطال أسيا اليوم.

المباراة تقام اليوم الاثنين 12 اغسطس 2019 الساعة الخامسة واربعون دقيقة بتوقيت القاهرة الساعة السادسة واربعون دقيقة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

مشاهدة لايف مباراة النصر والوحدة الاماراتي فى دوري أبطال أسيا اليوم

يخوض نادي النصر السعودي مواجهة من العيار الثقيل ضد الوحدة الإماراتي في إياب دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال آسيا حيثُ يسعى كل فريق لحسم موقفه والتأهل للدور التالي من تلك البطولة.

وواصل العالمي بقيادة البرتغالي روي فيتوريا تدريباته استعداداً للمباراة وسط دعم من الإدارة صفوان السويكت التي اتخذت قراراً بتعيين عبدالرحمن الحلافي مشرفاً على كرة القدم بالنادي.

شدد البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لفريق النصر، على صعوبة مواجهة الوحدة الإماراتي المقبلة، موضحاً دراسته الجيدة لطريقة لعب منافسه.

وانتهت مباراة الذهاب بين الطرفين بالتعادل الإيجابي بنتيجة هدف لمثله حيثُ سجل لنادي النصر عبدالرزاق حمدالله بينما أحرز هدف الوحدة ليوناردو دا سيلفا هداف البطولة حالياً بـ9 أهداف.

ويستضيف استاد “آل نهيان” مباراة الإياب بين النصر والوحدة مساء يوم الإثنين والموافق 12 أغسطس الجاري، حيثُ ينتظر أن تكون مواجهة قوية بين الطرفين على معقل العنابي بالإمارات.

ويملك كلا الفريقين لاعبين من العيار الثقيل فالعالمي لديه الهداف المغربي عبدالرزاق حمدالله وجوليانو أما الوحدة فهناك إسماعيل مطر وليوناردو دا سيلفا وسيباتسيان تيجالي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.