مشاهدة الحلقة 122 من قيامة أرطغرل الجزء الخامس على موقع النور

مشاهدة الحلقة 122 من قيامة أرطغرل الجزء الخامس على موقع النور

ahmed attia
منوعات
ahmed attia8 نوفمبر 2018آخر تحديث : منذ 5 سنوات

يمكن لعشاق المسلسلات التركية مشاهدة الحلقة 122 من قيامة أرطغرل الجزء الخامس على موقع النور اليوم الخميس بعد بث المسلسل على القناة الأولي التركية trt 1 .

وتهتم تركيا بهذا النوع من المسلسلات التاريخية، والتي تبرز ما عاناه المسلمين في هذه الفترة من صراعات وغدر وخيانة، وهي الأمور التي تترك آثارا في صدور المسلمين، فلا زالوا يعانون الانقسام والغدر والتحالف مع الأعداء، وهي المشكلات التي يعالجها دراميا مسلسل ارطغرل بحرفية وجودة عالية.

وتقوم القنوات الفضائية المختلفة ببث المسلسل يوم الخميس من كل أسبوع بعد بث القناة التركية الأولي , كما يقوم موقع النور ببث المسلسل عبر موقعه الإلكتروني.

رابط قيامة أرطغرل 124 الجزء الخامس بالعربية من هنا 

يتناول مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس نشأة عثمان أبنه وكيف أصبح مثل والده ارطغرل واستطاع قيادة قبيلته كايي على الرغم من صعوبة ذلك نظرا لأنه ليس الولد الأكبر وأعتقاد الكثيرون أنه لن يكون مثل والده، لكن كانت نظرة ارطغرل صحيحة في ولده عثمان الذي توسم فيه الذكاء والقدرة على إكمال حربه مع الصليبيين ونشر الدين الإسلامي.

بدأت أحداث المسلسل منحنى جديد يختلف كثيرا عن سير الأحداث خلال الحلقات الماضية، حيث غادر المسلسل خلال الحلقتين الماضيتين حليمة وآريس، وذلك بعد وفاتهم، ومن المقرر أن تشهد أحداث المسلسل خلال الفترة القادمة المزيد من الوقائع الشيقة والغير متوقعة.

ومن المتوقع أن يكون الجزء الخامس ملئ بالأحداث الشيقة والممتعة، والتي سيرويها المسلسل خلال حلقاته، وقد ذكرت التصريحات أن الحلقة الأولى من مسلسل ارطغرل الجزء الخامس سيتم عرضها في الأسبوع الأول من الشهر القادم، ونتمنى لكم مشاهدة طيبة لحلقات المسلسل.

تردد قناة trt على النايل سات   

تردد قناة trt على النايل سات
التردد معامل تصحيح الخطأ FEC معدل الترميز N القمر
عمودي 11392 3/4 27500 نايل سات

تردد قناة trt على عرب سات   

تردد قناة trt على عرب سات
التردد معامل تصحيح الخطأ FEC معدل الترميز N القمر
عمودي12092 3/4

وفي الجزء الخامس من مسلسل ارطغرل العديد من المفاجآت الجديدة والمثيرة في نفس الوقت، وقد حولت الجودة العالية والحرفية الشديدة التي صنعت بها حلقات ارطغرل المسلسل، إلى واقع يعيشه المشاهدين ويتفاعلون معه بطرق غير متوقعة ومفاجئة، حتى أن البعض استدعى ارطغرل في ذهنه لتحرير الأقصى.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.