محمد صلاح يتصدر قائمة الهدافين المصريين فى الدورى الإنجليزى

محمد صلاح يتصدر قائمة الهدافين المصريين فى الدورى الإنجليزى

audai audai
منوعات
audai audai5 فبراير 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات

تصدر اللاعب المصرى محمد صلاح قائمة الهدافين المصريين فى تاريخ الدورى الانجليزى وذبك بعد مباراة ليفربول وتوتنهام الذى أحرز بها هدفين .
ورفع محمد صلاح رصيده إلى 21 هدفًا خلال الموسم الحالى من البريميرليج، ليصبح أسرع لاعب فى تاريخ ليفربول يصل إلى هذا العدد من الأهداف، حيث فعل ذلك فى 25 مباراة فقط، كما أنه رفع رصيده إلى 28 هدفًا مع ليفربول فى جميع البطولات خلال الموسم الحالى.
وكان محمد صلاح سجل هدفين من قبل مع فريقه السابق تشيلسى فى البريميرليج، ليكون رصيده الإجمالى 23 هدفًا فى المسابقة الإنجليزية، متخطيًا بذلك مواطنه أحمد حسام ميدو، الذى سجل 22 هدفا مع أندية توتنهام (14) وميدلزبره (6) وويجان أتلتيك (2).
واحتل محمد صلاح المركز الرابع فى قائمة أكثر اللاعبين فى تاريخ الدورى الإنجليزى “بريميرليج” تسجيلاً للأهداف فى 25 مباراة فقط، متساويًا مع الأسطورة آلان شيرار وليسلى فيرديناند نجمى نيوكاسل السابقين، وجمعيهم خلف كيفين فيليبس لاعب سندرلاند السابق الذى سجل 24 هدفًا، وآندى كول مع نيوكاسل بـ22 هدفًا.
وواصل محمد صلاح مطاردته لهارى كين نجم توتنهام على صدارة قائمة هدافى الموسم الحالى من البريميرليج، حيث رفع صلاح رصيده إلى 21 هدفًا فى المركز الثانى، بفارق هدف واحد فقط عن كين الذى وصل رصيده إلى 22 هدفًا.
 

كلمات دليلية
رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة