لينك مشاهدة مسلسل صراع العروش Game Of Thrones الحلقة 5 اليوم الأثنين

لينك مشاهدة مسلسل صراع العروش Game Of Thrones الحلقة 5 اليوم الأثنين

ahmed attia
منوعات
ahmed attia13 مايو 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات

لينك مشاهدة مسلسل صراع العروش Game Of Thrones الحلقة 5 الموسم الثامن اليوم الأثنين نعرضها لكم من خلال موقع ون عربي بوابة الخدمات عبر الانترنت.

بدأ تصوير الموسم الأول في 26 يوليو 2010. والموقع الرئيسي كان أستديوهات بلفاست في أيرلندا الشمالية. وقد صورت المشاهد الخارجية في جبال مورن في أيرلندا الشمالية.

وقد تم التصوير أيضاً في عدة موقع أخرى في أيرلندا الشمالية، كـ قلعة وارد (وينترفيل)، منتزه توليمور فوريست (المشاهد الخارجية).

لينك مشاهدة مسلسل صراع العروش Game Of Thrones الحلقة 5 اليوم الأثنين

واستخدمت قلعة دون في اسكتلندا في الحلقة التجريبية في تصوير مشاهد من وينترفيل وما حولها. وكان من المقرر تصوير المسلسل بالكامل في اسكتلندا ولكنهم اختاروا في نهاية المطاف أيرلندا الشمالية لتوفر الكثير من الأماكل للتصوير فيها.

كما تم تصوير المشاهد الجنوبية في مالطا، وتم تصويرها في الحلقة التجريبية في المغرب. وصورت مشاهد كينغ لاندينغ في مدينة المدينة المالطية وصورت بعضها في حصن فورت مانويل.

كما صُور زفاف قبيلة الدوثروكي في جزيرة غودش عند صخور أزور ويندو.

في الموسم الثاني، تم نقل تصوير المشاهد الجنوبية في كرواتيا بدلاً من مالطا، حيث تم تصويرها تحديداً في مدينة دوبروفنيك الساحلية، إذ أن تصميم المدينة مشابه لتصميم المدن لتصميم المدن في العصور الوسطى. وقد استخدمت كذلك جزيرة لوكروم في تصوير بعض المشاهد.

في الموسم الثالث، استمرت أماكن التصوير كما هي، وأضيف إليها بعض الأماكن الأخرى في كرواتيا كـ مشتل ترستنو.

كما عادوا للتصوير في المغرب بعد أن صوروا فيه الحلقة التجريبية وحسب.

وقد صورت المشاهد في مدينة الصويرة المغربية. وقد صُور مشهد واحد في لوس أنجلوس.

شمل التصوير في الموسم الرابع مناطق جديدة في كرواتيا كـ قصر دقلديانوس في سبليت. واستغرق التصوير 136 يوماً فقط، وانتهى في 21 نوفمبر 2013.

وبدأ تصوير الموسم الخامس في يوليو 2014 في بلفاست أيضاً. وفي أكتوبر 2014 بدأ التصوير في إسبانيا لتكون بمثابة مدينة دورن في المسلسل. وقد صُوّرت مشاهد في قصر المورق وجامعة أوسونا بإشبيلية في الأندلس.

كما صُوّرت مشاهد أيضاً في قنطرة قرطبة. وقال بينيوف ووايز أن مدينة قرطبة ستُمثّل مدينة فولانتيس في المسلسل.

بدأ تصوير الموسم السابع في 31 أغسطس 2016 في استيديوهات تايتنك في بلفاست، كما صُوّر في أيسلندا، وأيرلندا الشمالية والعديد من المواقع في إسبانيا.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.