قائمة أفلام beIN هذا الشهر حصرياً

قائمة أفلام beIN هذا الشهر حصرياً

audai audai
منوعات
audai audai21 فبراير 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات

تحرص قنوات beIN على تقديم المزود الترفيهي المتكامل والحصري الملائم للمشاهدة العائلية، حيث تتيح أجهزة beIN ميزة “رقابة الأهل” التي من شأنها اتاحة خاصية القدرة على تحديد ما يمكن مشاهدته من الوالدين، وهو ما يميزه عن بقية مشغلي التلفزيون المدفوع في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.
اختارت شبكة beIN لمشتركيها ضمن خدمتي beIN On Demand وbeIN Box Office لهذا الاسبوع عرض فيلم الأكشن والمغامرات العالمي Thor: Ragnarok ، من انتاج 2017، الذي حصل على تقييم 8 من 10 من موقع قاعدة بيانات الأفلام الشهير IMBD، وتدور أحداث الفيلم عن شخصية (ثور) الذي يسجن على الجانب الآخر من الكون ليجد نفسه في سباق محموم من الزمن ويعاود أسفاره ليقف الدمار الذي يهدد وطنه.
من جهة أخرى، تعرض قناة beIN Movies HD 1، في مساء اليوم في تمام الساعة 23:00 بتوقيت مكة المكرمة الفيلم الشهير Kong Skull Island ويحكي عن الرحلة الشاقة لمجموعة من المستكشفين والجنود نحو جزيرة نائية تقع في قلب المحيط الهادئ، وتبدأ التحريات حولها وحول ما تحتويه، وصولاً بكونج الاسطوري ملك هذه الجزيرة وما عليها.
ليس هذا كل شيء، حيث يُعرض في مساء يوم الجمعة الموافق 23 من فبراير على قناة beIN Movies HD 1 في تمام الساعة 19:00 بتوقيت مكة المكرمة، نخبة من أمتع الأفلام، من ضمنها فيلم الأكشن والجريمة Ghost In the Shell، عن شرطية نصف آلية تقود فريق النخبة وبينما يتم توكيلها بمهمة إيقاف المجرمين الأكثر خطورة ينخرط فريقها في مواجهة ضد عدو يستهدف القضاء على التقدم التقني في تكنولوجيا الآليين.
علاوة على ذلك، يعرض الفيلم التاريخي والسيرة الذاتية الشهير Hacksaw Ridge، في تمام الساعة 23:00 بتوقيت مكة المكرمة، الذي فاز بجائزين أوسكار، ويدور عن قصة حياة المسعف (ديزموند ت دوس) من الجيش الأمريكي خلال الحرب العالمية الثانية، الذي رفض قتل البشر تحت أي مسمى خلال الحرب، وأصبح أول مستكشف سلمي في تاريخ العسكرية الأمريكية وتسلم ميدالية الكونجرس الشرفية.
الجدير بالذكر، تزود خدمة beIN On Demand لمشتركيها في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا خدمة إضافية للاستمتاع بمشاهدة أحدث أفلام هوليود بناءًا على رغبة المشاهد، المتاحة على خيار Store وتمنح خصائص الشراء والاستئجار بين أكثر من 2500 محتوى من الأفلام والمسلسلات والرياضات وبرامج الأطفال وأكثر من ذلك.

كلمات دليلية
رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة