قائمة أسماء ومواعيد مسلسلات رمضان 2019

قائمة أسماء ومواعيد مسلسلات رمضان 2019

ahmed attia
منوعات
ahmed attia6 مارس 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات

ينشر موقع ون المتخصص فى الخدمات اليوم الأربعاء 2019 قائمة أسماء ومواعيد مسلسلات رمضان 2019.

كلبش 3

أمير كرارة أحمد عبدالعزيز أميرة العايدي هالة فاخر

في هذا الجزء يقدم”سليم الأنصاري” استقالته من وزارة الداخلية للواء جلال خطاب (أحمد عبدالعزيز)، ولكن الأخير يعترض بشدة على هذا الطلب، وفي نهاية الأمر بعد إلحاح بطل العمل بالموافقة على الاستقالة يرضخ اللواء جلال لطلب الاستقالة، ويتجه بعد ذلك “سليم الأنصاري” لتأسيس شركة أمن.

ويشاركه أكرم صفوان (هشام سليم)، حتى تظهر خلافات بعد ذلك بينهما، لتتحول إلى عدواة وصراعات في أحداث الجزء الثالث من المسلسل.

بركة

عمرو سعد كمال أبو رية هالة صدقي هنادي مهنى

تدور الأحداث حول (بركة) وهو شخص يأتي من الصعيد مع والدته، ويعيشا في القاهرة لكن مع مرور الوقت يبدأ في جمع المال ومن هنا يتورط في مشاكل كثيرة بسبب عدد من أصحاب النفوذ، ولا يسانده في هذه المشاكل إلا والدته وبنت الجيران التي تحبه.

قيد عائلي

ميرفت أمين عزت العلايلي بوسي نضال الشافعي

تدور أحداث المسلسل حول صراع المال، وتعرض عائلتين لمعارك عنيفة واختلفهما بسبب الميراث، وكيف سيتجاهل الطرفان صلة الرحم بينهما من أجل الثروة”.

ولد الغلابة

أحمد السقا جلال الزكي عبدالرحيم حسن فايق عزب

رجل صعيدي يعاني الفقر يضط للعمل في مهنتين بسبب الظروف المادية التي يتعرض لها خلال الأحداث، الأولى مدرس بإحدى المدارس الحكومية، والثانية يعمل ليلاً سائق تاكسي، وبالرغم من ذلك تدفعه الظروف للإتجار في المخدرات.

فالنتينو

عادل إمام دلال عبدالعزيز رانيا محمود ياسين سليمان عيد

تدور أحداثه حول “نور عبدالمجيد” الشهير بفالنتينو والذي يملك مدارس إنترناشيونال هو وزوجته؛ ولكن تدور بينهما بعض الخلافات طوال أحداث المسلسل ومن هنا تبدأ المغامرة والمفاجآت.

لمس أكتاف

ياسر جلال كارولين خليل حنان مطاوع فتحي عبدالوهاب

يتورط الملاكم (أدهم) في أعمال إجرامية، وعندما يقرر التوبة رغبة في عيش حياة آمنة مستقرة، يتم مطاردته من عصابات ورجال المافيا.

زلزال

محمد رمضان حلا شيحة ماجد المصري أحمد صيام

وتدور أحداث مسلسل ” زلزال” في فترة زلزال 1992، عن رجل يشتري منزلا بأقساط محددة المدة والقيمة، وحين يأتي موعد سداد القسط الأخير، يطالب صاحب المنزل بتسجيل البيت باسمه والتنازل عن ملكيته، إلا أن البائع يُماطل إلى أن يقع “زلزال 1992” الذي يلقى فيه الشاري حتفه وينهار المنزل على إثر الزلزال وتبعاته، فيرفض حينها البائع تسليم قطعة الأرض التي كان المنزل يقع عليها لورثة الراحل، ما يخلق صدامًا بينه وبين ابن المتوفى، وعلى الرغم من وجود قصة حب تجمع الأخير بابنة البائع، فإن والد الفتاة يقف عائقا بينهما.

علامة استفهام

محمد رجب هيثم أحمد زكي إدوارد محمود البزاوي

تدور أحداث العمل في إطار اجتماعي تشويقي.

أبو جبل

مصطفى شعبان حسن حسني محمود الجندي محمود البزاوي

تدور الأحداث حول أسرة وعائلة واحدة هي عائلة (أبو جبل)، الذي يمر بالعديد من الأزمات التي تجعله يفقد السيطرة على نفسه ويواجه العديد من المشاكل.

هوجان

محمد إمام كريم محمود عبدالعزيز عبير صبري رياض الخولي

تدور الأحداث حول شاب مُلقب من أهل منطقته الشعبية بـ “هوجان”، نظرًا لكونه من ذوي القدرات الخارقة، حيث نراه يسحب سيارات بيده دون مساعدة أحد، كما يثني العملات المعدنية بأصابعه وفمه ويبرع في أكل الزجاج، لتذيع شهرة “هوجان” في الأفق، ويصبح واحدًا من صفوة المجتمع.

حرملك

جمال سليمان باسم ياخور باسل خياط سلافة معمار

يتناول المسلسل وصول المماليك إلى السلطة والتحكم بمفاصل المشهد السياسي العام، وإلحاق الهزيمة لأعداء الأمة المفترضين.

الملكة

ياسمين عبدالعزيز فتحي عبدالوهاب محمد عز عواطف حلمي

تظهر ياسمين عبدالعزيز في شخصية مهندسة تتعرض لكثير من المواقف، ومتزوجة من ضابط شرطة ولديها ولد وبنت خلال الأحداث، التي تدور في إطار درامي اجتماعي مشوق.

فكرة بمليون جنيه

علي ربيع طارق عبدالعزيز صابرين صلاح عبدالله

حول شاب يؤمن بفكرة ما، ويرى فيها حلاً لكثير من المشكلات التي يمر بها مجتمعه الصغير، فيحاول تنفيذها بكل طريقة ممكنة؛ مما يدخله في كثير من الأحداث والمفارقات الكوميدية

البرنسيسة بيسة

مي عز الدين بوسي حجاج عبدالعظيم سوسن بدر

تجسّد مي عز الدين تجسّد شخصيتين داخل أحداث المسلسل، الأولى فتاة شعبية، تعمل في مجال الأفراح، وترث مدرسة من عمها، الذي يعيش في إيطاليا ويقع في حب “بيسة” الفنان أمير المصري وهو ابن الفنانة بوسي أما الشخصية الثانية، فهي الجدة، التي تعيش معها، وبشكل كوميدي تفرض إتاوات على أهل المنطقة، وتفكر الأسرة في وضعها بدار مسنين كما يظهر شخص يدّعى أنه ابن عمها وأحق بالميراث، لتدور بعض المفارقات الكوميدية

وبينا معاد

غادة عادل إيمان العاصي أحمد داود سلوى خطاب

تدور قصة المسلسل في إحدى الحارات الشعبية المصرية المعاصرة، والتي تُسمى “حارة حدوقة”.

الهيبة (الحصاد)

تيم حسن سيرين عبدالنور منى واصف عبدو شاهين

في هذا الجزء يقع جبل (تيم حسن) في حب الفتاة (سيرين عبدالنور)، وسط الصراعات المدوية التي يدور بداخلها جبل

طلقة حظ

مصطفى خاطر أيتن عامر إيمي هبة مجدي

وتدور قصة المسلسل في إطار كوميدي عن شخص يعانى من مشاكل مع شقيقاته الأربع من خلال الصراع مع زوجته، التى تحاول دعمه فى مواجهة الأزمات التى يعانى منها مع شقيقاته.

ابن أصول

حمادة هلال وفاء سالم أحمد حلاوة محمد نجاتي

تدور قصة المسلسل حول رجل يدعى ميشو (حمادة هلال) يمتلك شركة ألماس ومحلات دهب وهو شخص مقتدر ومحترم ويتمتع بخفة الظل ومع تطور الأحداث يدخل حياته أشياء كثيرة تعكر صفوها.

قمر هادي

هاني سلامة داليا مصطفى أشرف زكي محسن محيي الدين

تدور قصة السلسل حول قصة حب تنشأ بين البطل الفنان هاني سلامة والفنانة يسرا اللوزي التي تلعب دور البطولة النسائية في العمل.

الواد سيد الشحات

أحمد فهمي هنا الزاهد محمد عبدالرحمن أكرم حسني

مجموعة من الأسكتشات الكوميدية المتصلة منفصلة

الحلال والحرام

وفاء عامر سوسن بدر مصطفى فهمي

يتناول المسلسل في إطار درامي عدد من القصص والقضايا الاجتماعية المختلفة.

حدوته مرة

غادة عبدالرازق أحمد صفوت عايدة رياض أحمد صيام

في إطار درامي تراجيدي تدور أحداث المسلسل حول امرأة تُدعى مرة تعيش ماسأة عائلية تهدد حياتها المستقبلية.

الزوجة الـ18

حسن الرداد محمود البزاوي سلوى خطاب ناهد السباعي

في إطار اجتماعي كوميدي يتورط رجل أعمال شاب في مشاكل كثيرة بسبب تعدد زيجاته.

النصابين

نيللي كريم آسر ياسين

من أول نظرة

دنيا سمير غانم سمير غانم محمد سلام شيماء سيف

تدور الأحداث من خلال مجموعة من الحلقات المتصلة المنفصلة، التي تتناول في كل حلقة شخصية جديدة.

الحلاج

غسان مسعود منذر رياحنة منى واصف عاكف نجم

يتناول مسلسل “الحلاج” سيرة الصوفي الشهير (الحسين بن منصور الحلاج) في إطار تاريخي تخيلي حيث تبدأ الحكاية في العام 265 هجرية في عصر الخلافة العباسية الثانية، وما شهدته تلك الفترة من اضطراب في تداول السلطة، وأثر ذلك على الحياة الاجتماعية والسياسية والاقتصادية. وبزغ في تلك الفترة نجم السيدة (شغب) وهي جارية من جواري المعتضد بالله وأم ولده “جعفر” والتي تمكنت بدهائها وقوة شخصيتها وفهمها لخفايا السياسة والحكم من خوض صراعات قاسية في سبيل تثبيت حكم ولدها جعفر. وعاش الحلاج في خضم تلك الفترة التاريخية شديدة التعقيد من حيث مجريات السياسة والفكر ورغم أنه خاض رحلة تنقل طويلة إذ يعد أحد الرحالة الكبار في تاريخ الفكر الصوفي، لكنه في المرحلة الأخيرة من حياته انتقل واستقر في مدينة بغداد. في جانب أخر وبخط موازي يتناول العمل شخصية النخاس (النطل) وهو جيل جديد من النخاسين أفرزه البذخ والثراء الفاحش في الدولة العباسية الثانية، فأصبح هناك من يعمل على تطوير مهنة النخاسة ونقل تجارة الرق إلى عالم أكثر سحر وفانتازية، وامتلك “النطل” ما يشبه بيت لتعليم فنون الحب والشعر يتم فيه تطوير الجواري لتكن قادرات على نظم الشعر وتعليمهن فنون الحب والرقص والغناء.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.