شاهد ﻻيف حصري أونلاين مسلسل قيامة أرطغرل 135 الجزء الخامس

شاهد ﻻيف حصري أونلاين مسلسل قيامة أرطغرل 135 الجزء الخامس

ahmed attia
2019-02-13T17:55:33+02:00
2020-05-01T22:14:32+02:00
منوعات
ahmed attia13 فبراير 2019آخر تحديث : منذ 4 سنوات

نقدم لكم اليوم الأربعاء رابط شاهد ﻻيف حصري أونلاين مسلسل قيامة أرطغرل 135 الجزء الخامس , ويتم عرض المسلسل اليوم على القناة التركية الأولي تى ار تى باللغة التركية وبعدها يتم ترجمة المسلسل لعرضه على القنوات الفضائية العربية وموقع النور تى فى باللغة العربية.

رابط موقع النور الذى يعرض مسلسل قيامة ارطغرل

هذا هو رابط موقع النور ALnoor TV  الذى يعرض المسلسل قيامة ارطغرل بترجمة عربى

يتم تقديم مسلسل ارطغرل حلقة واحدة أسبوعياً، حيث تذيعه القناة التركية TRT  يوم الأربعاء فى الثامنة و النصف مساء، ويتم بعد ذلك القيام بترجمة حلقات الجزء الخامس من مسلسل قيامه أرطغرل للغة العربية، وذلك  على موقع النور.

قناة دعوة تقوم بعرض المسلسل يوم الخميس فى السابعة والنصف مساء وتكون الاعادة فى تمام الساعة 12:30 ظهرا، ويُذاع المسلسل أيضا على قناة اليرموك مرة أسبوعياً يوم الخميس فى تمام الساعة السابعة مساءاً بتوقيت مصر.

الحلقة 135 من مسلسل قيامة ارطغرل من أحداث الجزء الخامس، ينتظرها الملايين من عشاق هذه الملحمة التركية الدرامية، والذى يُعد أعلى المسلسلات مشاهدة على اطلاقاً، المسلسل يحكى الكثير من الوقائع التاريخية، والدوافع التى أدت إلى انشاء الدولة العثمانية بعد ذلك، وقد تم صياغته بصورة تشويقية

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.