شاهد لايف يلا شوت حصري hd مباراة اليمن وإيران اليوم بث مباشر

شاهد لايف يلا شوت حصري hd مباراة اليمن وإيران اليوم بث مباشر

ahmed attia
منوعات
ahmed attia7 يناير 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات

ينشر موقع ون عربي بوابة الخدمات الأولي عبر الإنترنت شاهد لايف يلا شوت حصري hd مباراة اليمن وإيران اليوم بث مباشر , مشاهدة بث مباشر حصري hd مباراة اليمن وإيران اليوم بث مباشر , لايف أونلاين يلا شوت حصري hd مباراة اليمن وإيران اليوم بث مباشر.

يسعى منتخب اليمن لتحقيق نتيجة إيجابية خلال مباراته الأولى ضد إيران في افتتاح مباريات المجموعة الرابعة التي تضم العراق وفيتنام.

يلا شوت اليمن وايران بث مباشر من هنا

تقام المباراة الساعة السادسة بتوقيت القاهرة الساعة السابعة بتوقيت المملكة العربية السعودية الساعة الثامنة بتوقيت الامارات العربية المتحدة.

شاهد لايف يلا شوت حصري hd مباراة اليمن وإيران اليوم بث مباشر

ينطلق توقيت مشاهدة مباراة اليمن وايران كورة ستار مساء الاثنين في الساعة السادسة مساءا بتوقيت القاهرة، الساعة السابعة مساءا بتوقيت مكة المكرمة، وذلك على ملعب محمد بن زايد بنادي الجزيرة.

وقبل مشاهدة مباراة اليمن وايران من قناة bein max نتعرف على تاريخ لقاءات المنتخبين خلال السنوات الأخيرة، حيث ألتقى المنتخب اليمني مع نظيره الإيراني في لقاءين من قبل، الأولي في بطولة اتحاد غرب آسيا وفازت إيران بهدفين لهدف، والثانية في دورة الالعاب الأسيوية كرة قدم وانتهى اللقاء بفوز إيران برباعية نظيفة.

وتعد تلك المشاركة هي الأولى للمنتخب اليمني في كأس الأمم الأسيوية منذ توحيد اليمن الشمالي مع اليمن الجنوبي في 1990.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.