شاهد لايف مباراة البرازيل ضد الكاميرون .. بث مباشر

شاهد لايف مباراة البرازيل ضد الكاميرون .. بث مباشر

ahmed attia
منوعات
ahmed attia20 نوفمبر 2018آخر تحديث : منذ 5 سنوات

ينشر موقع ون عربي بث مباشر لمباراة كرة القدم بالودية ين منتخبي البرازيل والكاميرون اليو الجنوبية.م الثلاثاء.

وتلعب المباراة اليوم الثلاثاء فى لندن الساعة التاسعة والنصف ضمن استعدادات الفريقين لنهائيات كأس الأمم الأفريقية وأمريكا الجنوبية.

ويضرب “السيليساو” الليلة موعداً مع نظيره الكاميروني على ملعب بلدة ميلتون كينز (بالقرب من لندن) (الساعة 21:30 بتوقيت بيروت) ضمن استعدادات “الأسود غير المروضة” لبطولة أمم أفريقيا 2019.

وتفتفد البرازيل بعض رموز تشكيلتها مثل مارسيلو وكاسيميرو وفيليب كوتينيو.

شاهد لايف مباراة البرازيل ضد الكاميرون .. بث مباشر من هنا 

وأصبح المنتخب البرازيلي الأكثر ربحا فى العالم خلال الوقت الحالي، ففي جولاته للمباريات الودية حول العالم، يتقاضى نحو 3 ملايين دولار فى المباراة الواحدة، بعدما زار نيمار ورفاقه 18 دولة فى 6 قارات حول العالم منذ عام 2012.

وضمن منتخب الكاميرون المشاركة في كأس أمم أفريقيا 2019 باعتباره البلد المستضيف، لكن الأمور لا تسير معه على ما يرام تحت قيادة الثنائي سيدورف وكلويفرت، فبعد أن كان الفريق متصدراً لمجموعته في التصفيات خسر من المغرب في اللقاء الأخير بهدفين نظيفين وتراجع للمركز الثاني، ورغم أن هذه المباريات تُشبه الوديات لضمان الأسود التأهل للنهائيات، إلا أنها تُعطي مؤشراً سلبياً على المستوى الذي سيقدمه الفريق في الصيف القادم .

سيدخل منتخب السامبا المباراة وهو منتشٍ بانتصارٍ رائع بهدفٍ نظيف على أحد غرمائه التاريخيين، وذلك في مباراةٍ وديةٍ أيضاً جمعت بينهما في استاد الإمارات معقل فريق آرسنال الإنجليزي، وكان هذا اللقاء هو الخامس لأبناء تشيتشي منذ انتهاء كأس العالم 2018، وخلال هذه المباريات لم يخسر أو يتعادل زملاء نيمار رغم مواجهتهم الأرجنتين في البطولة الرباعية الدولية التي استضافتها السعودية.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.