شاهد لايف حصري مباراة ليفربول وبورتو اليوم فى دوري الأبطال

شاهد لايف حصري مباراة ليفربول وبورتو اليوم فى دوري الأبطال

ahmed attia
منوعات
ahmed attia17 أبريل 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات

نقدم لكم اليوم من خلال موقع ون عربي بوابة الخدمات أونلاين شاهد لايف حصري مباراة ليفربول وبورتو اليوم فى دوري الأبطال, مشاهدة مباشرة كورة ستار كورة لايف أونلاين حصري مباراة ليفربول وبورتو فى دوري أبطال أوروبا اليوم الأربعاء 17 أبريل 2019.

تقام المباراة اليوم بين ليفربول وبورتو فى ستاد بورتو الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة الساعة العاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

شاهد لايف حصري مباراة ليفربول وبورتو اليوم فى دوري الأبطال

قبل بداية مباراة ليفربول وبورتو اليوم، كان نادي ليفربول، بقيادة النجم المصري محمد صلاح، تمكن من تجاوز مباريات الدور الماضي على حساب نادي بايرن ميونخ، بعد أن حسم نتيجة المباراة لصالحه، في مجموع مباراة الذهاب والإياب، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف.

وفي المقابل قبل موعد مباراة ليفربول اليوم، في مباريات دور الثمانية، كان نادي بورتو، تمكن من تجاوز مباريات دور ال 16 من دوري الأبطال، على حساب روما الإيطالي، وذلك بنتيجة أربعة أهداف مقابل ثلاثة، في مجموع مباراة الذهاب والإياب.

بخوص نتيجة مباراة ليفربول وبورتو في لقاء الذهاب، كانت انتهت بفوز الريدز ليفربول، بنتيجة هدفين دون رد، مما يجله يدخل مباراة العودة اليوم، بمعنويات مرتفعة، تجعله قريب من التواجد في مربع الكبار، وفي الطرف الأخر، على زملاء ايكر كاسياس تحقيق نتيجة الفوز بفارق ثلاثة أهداف من أجل العبور.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.