شاهد لايف حصري أونلاين مسلسل عندما يكتمل القمر 28 الثامنة والعشرون

شاهد لايف حصري أونلاين مسلسل عندما يكتمل القمر 28 الثامنة والعشرون

ahmed attia
منوعات
ahmed attia4 مايو 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات

نعرض لكم اليوم السبت 4 مايو 2019 من خلال موقع ون عربي بوابة الخدمات الأولي عبر الانترنت شاهد لايف حصري أونلاين مسلسل عندما يكتمل القمر 28 الثامنة والعشرون.

قصة مسلسل عندما يكتمل القمر

أحداث المسلسل تدور حول “جمعان جوهر” رب الأسرة الفقيرة وهو خمسيني العمر ويعمل قهوجي، ويعيش مع ابنه “فراج” الثلاثيني، وزوجته “روضة” ولديه حفيد يدعى “خالد” ويبلغ خمسة عشر عاما ً وهو من ذوي الإحتياجات الخاصة.

تزداد الحالة الإقتصادية سوءاً في الأسرة، فيقرر رب الأسرة “جمعان” العودة إلى قرية والدته لبيع بيت صغير يملكه بالميراث، ولكن البيت بعد أن هجره أصبح ملاذ لعائلة من الجن، ومن بينهم الجنية “فلوة” التي تعشق الرقص السامري.

شاهد لايف حصري أونلاين مسلسل عندما يكتمل القمر 28 الثامنة والعشرون

تُعجب الجنية “فلوة” بسمعان بعد أن تراه يرقص السامري في أحد الأعراس، فتقرر أن تتلبسه لتمارس هواية الرقص السامري من خلاله كما تحب، وبعدها يتبدل حال جمعان ويصبح من أشهر راقصي السامري في الأعراس والمناسبات، وأثناء حضوره لحفل به رقص، تأخذه حمى الرقص، فيستمر في الرقص لفترة طويلة حتى يسقط مغشياً عليه، ويأتي ابنه فراج لأخذه، بعد عدة مرات متتالية من أخذ أبية بالقوة من الحفلات المختلفة.

تتغير أحداث المسلسل، حيث يظهر والد الجنية “فلوة” والرافض لرقص ابنته وعشقها للإنسي، فيُخبر جمعان بأسباب تبدل حاله وما حدث له، ويطلب منه أن يعمل على اخراج “فلوة” من جسده، فينشأ صراع بين الإنس والجن بين والد “فلوة” وسمعان وفلوة نفسها.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.