شاهد لايف ارطغرل الحلقة 148 موقع النور مترجمة الجزء الخامس اونلاين عبر موقع النور

شاهد لايف ارطغرل الحلقة 148 موقع النور مترجمة الجزء الخامس اونلاين عبر موقع النور

ahmed attia
2019-05-16T03:02:51+02:00
2019-05-30T10:14:20+02:00
منوعات
ahmed attia16 مايو 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات

نقدم اليوم الخميس من خلال موقع ون عربي بوابة الخدمات الأولي عبر الانترنت شاهد لايف ارطغرل الحلقة 148 موقع النور مترجمة الجزء الخامس اونلاين عبر موقع النور.

المسلسل يحكي عن القبائل التركية قبل تأسيس الدولة العثمانية وحروب القبائل ضد المغول والصليبين.

ارطغرل 148 مترجم، والجدير ذكره أن مسلسل قيامة أرطغرل يسرد قصة الغازي أرطغرل بن سليمان شاه، والد عثمان الأول مؤسس الدولة العثمانية، وقد تم عرض أحداث كثيرة ومشوقة ولكن بعض تلك الأحداث من وحي الخيال وليس لها علاقة بالتاريخ العثماني، كما تعود تلك الأحداث للقرن الثالث عشر منذ تأسيس الدولة العثمانية.

شاهد لايف ارطغرل الحلقة 148 موقع النور مترجمة الجزء الخامس اونلاين عبر موقع النور

وشهد المسلسل نسب مشاهدات عالية وشهرة غير متوقعة، حيث أنه يتم عرض حلقة جديدة يوم الأربعاء من كل أسبوع على قناة تي أر تي التركية، ومترجمة على موقع النور بعد عرضها بساعتين باللغة التركية، لنرفق لكم الآن رابط مشاهدة مسلسل قيامة ارطغرل 148 الجزء الخامس.

يقوم موقع النور الإلكتروني بعرض مسلسل قيامة أرطغرل الجزء الخامس مترجمة كاملاً باللغة العربية وذلك بعد أن يتم عرضه على قناة تي أر تي التركية بساعتين أي في تمام الساعة العاشرة مساءً، كما يعرض يوم الخميس من كل أسبوع على قناة دعوة واليرموك في تمام الساعة الثامنة مساءً.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.