شاهد أونلاين مسلسل عندما يكتمل القمر 23 الحلقة الثالثة والعشرون Qamar Shahid كرمالك

شاهد أونلاين مسلسل عندما يكتمل القمر 23 الحلقة الثالثة والعشرون Qamar Shahid كرمالك

ahmed attia
منوعات
ahmed attia29 أبريل 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات

شاهد أونلاين مسلسل عندما يكتمل القمر 23 الحلقة الثالثة والعشرون Qamar Shahid كرمالك نعرضها لكم اليوم الأثنين عبر موقع ون عربي بوابة الخدمات عبر الانترنت.

مسلسل عندما يكتمل القمر،خليجي سعودي، وقد آثار الجدل حوله، فهو من نوعية المسلسلات الدرامية المتميزة التي تثير الرعب والخوف.

ويعتبر مسلسل عندما يكتمل القمر دراما رعب والتشويق، ذات طابع خاص، من خلال أداء متميز لبطل المسلسل فيصل العميري وبطولة ريم عبدالله، فمسلسل عندما يكتمل القمر، يعرض على شاشة MBC 1، بشكل مباشر، الآن مسلسل الرعب والإثارة على shahid.net عندما يكتمل القمر.

شاهد أونلاين مسلسل عندما يكتمل القمر 23 الحلقة الثالثة والعشرون Qamar Shahid كرمالك

مسلسل عندما يكتمل القمر الحلقة 23 كاملة يوتيوب حيث نشاهد عندما يكتمل القمر 23 سيما كلوب علي موقع شاهد فور يو مسلسل عندما يكتمل القمر الحلقه 23 كرمالك بدون فاصل اعلاني الحلقة 23 من مسلسل عندما يكتمل القمر اون لاين علي بلاير الرادار عندما يكتمل القمر حلقة 23 نسائم ويمكنكم مشاهدة مسلسل عندما يكتمل القمر الحلقة 23 ايموشن فيديو.

تدور قصة المسلسل في إطار حكايات عالم الجن والشعوذة، حيث أن هناك حول رجل كبير في السن، يسكن مع ابنه وزوجته ابنه، داخل أسرة فقيرة، حيث يطر جمعان بطل المسلسل في الذهاب إلى قرية والدته، ليبيع بيتها القديم الذي يمتلكه، حيث تبدأ الأحداث في جو من الرعب والإثارة، داخل هذا المنزل القديم الذي يسكنه أسرة من الجن منذ سنين، وتتوالى الأحداث في درامي ملىء بالتشويق والرعب، فتابعونا ومسلسل عندما يكتمل القمر، على قناةMBC 1.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.