شاهد أونلاين رابط مشاهدة مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني فى بطولة أفريقيا

شاهد أونلاين رابط مشاهدة مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني فى بطولة أفريقيا

ahmed attia
منوعات
ahmed attia12 فبراير 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات

شاهد أونلاين رابط مشاهدة مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني فى بطولة أفريقيا , ياﻻشوت حصري ﻻيف بث مباشر مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني اليوم الثلاثاء , تقام اليوم مباراة الاهلي وسيمبا التنزاني الساعة الثالثة بتوقيت القاهرة الساعة الرابعة بتوقيت المملكة العربية السعودية الخامسة بتوقيت اﻻمارات العربية المتحدة.

شاهد أونلاين رابط مشاهدة مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني فى بطولة أفريقيا

الأهلي بقيادة مديره الفني لاسارتي يسعى لتحقيق الفوز عى سيمبا التنزاني في هذه المباراة من أجل ضمان التأهل لدور الثمانية من دوري أبطال أفريقيا، المارد الأحمر الذي تمكن من الفوز حتى الآن في مباراتين وتعادل في واحدة يأمل في تحقيق أول فوز له خارج ملعبه بدوري المجموعات هذا الموسم، ليواصل مشواره الأفريقي بالبطولة المحببة لجماهيره.

أما فريق سيمبا التنزاني فيدخل هذه المباراة ولابديل له عن الفوز من أجل الاستمرار في المنافسة على خطف إحدى بطاقتي التأهل، وتعويض خسارته الكبيرة أمام الأهلي في المباراة التي كانت قد أقيمت بينهما بملعب برج العرب بالاسكندرية، ليكون الفريق في أول مباراة له بدوري المجموعات على شبيبة الساورة مطالباً بالفوز على الأهلي لمواصلة مشواره بالبطولة.

ومن المقرر أن تُجرى أحداث مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني في الجولة الرابعة من دوري المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا مساء يوم الثلاثاء، على أن تبدأ صافرة حكم المباراة السوداني محمود علي محمود اسماعيلي في تمام الساعة الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة، الرابعة عصراً بتوقيت مكة المكرمة.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.