شاهد أونلاين حصري صراع العروش Game of Thrones الموسم الثامن الحلقة 6 السادسة

شاهد أونلاين حصري صراع العروش Game of Thrones الموسم الثامن الحلقة 6 السادسة

ahmed attia
منوعات
ahmed attia20 مايو 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات

نقدم لكم اليوم الأثنين 20 مايو 2019 شاهد أونلاين حصري صراع العروش Game of Thrones الموسم الثامن الحلقة 6 السادسة.

تردد قناة HBO الناقلة لمسلسل صراع العروش الجزء الثامن أصبحت قناة اتش بي أو من أكثر الترددات بحثا في الأونة الأخيرة بين المشاهدين عشاق أفلام الأكشن والإثارة لعرضها أحداث المسلسل الشهير صراع العروش والذي حقق نجاحا كبير وشهرة واسعة على مدار السبع مواسم الماضية حيث شهد الجزء الثامن العديد من المشاهدات في جميع أنحاء العالم من قبل المشاهدين.

تدور أحداث هذا الجزء من المسلسل صراع العروش عن الليالي الطويلة للقائد الأعلى White Walkers، والذي يقوم برسم خطة للهجوم مع جيش الموتى، وترقب هل تزداد أعداد الجيوش الخاصة بهم أم أنهم سوف يهزمون, كما أن جميع أحداث المسلسل مستوحاه من رواية “أغنية الجليد والنار” .

شاهد أونلاين حصري صراع العروش Game of Thrones الموسم الثامن الحلقة 6 السادسة

ولمعرفة عرض أجزاء الجزء الثامن من المسلسل العالمي يعرض يوم الأحد من كل أسبوع على القناة باللغة الإنجليزية ثم بعد ذلك يعرض مترجم للعربية عبر بعض المواقع الأخرى كما أعلنت مجموعة قنوات OSN عرضها للمسلسل عبر شاشتها ولمعرفة الوصول الى تردد القناة اتبع الجدول التالي كما يمكنكم ظبط الإستقبال والترميز عبر القمر هوت بيرد ، وتعرض الحلقة في التاسعة بتوقيت الولايات المتحدة الامريكية ، كما يعرض في تمام الساعة الثالثة فجراً من صباح اليوم التالي الأثنين بالتوقيت المصري.

تردد قناة HBO
التردد معامل تصحيح الخطأ FEC معدل الترميز N القمر
عمودي 10911 auto 27500 هوتبيرد
عمودي 12265 3/4 27500 هوتبيرد
عمودي 11012 3/4 30000 هوتبيرد
عمودي 10834 3/4 27500 هوتبيرد
كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.