شاهد أونلاين بث لايف مباشر مباراة النصر والشباب فى الدوري السعودي

شاهد أونلاين بث لايف مباشر مباراة النصر والشباب فى الدوري السعودي

ahmed attia
منوعات
ahmed attia28 فبراير 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات

نعرض لكم اليوم الخميس من خلال موقع ون عربي بوابة الخدمات الاولي عبر الإنترنت شاهد أونلاين بث لايف مباشر مباراة النصر والشباب فى الدوري السعودي.

والمباراة تلعب اليوم الساعة السابعة والنصف بتوقيت القاهرة الساعة الثامنة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية.

يحتل نادي النصر المركز الثاني برصيد 46 نقطة، من أصل إحدى وعشرون مباراة خاضها النادي، وقد فاز النصر في 14 مباراة، وتعادل في أربع مباريات، وخسر في ثلاث مباريات، وله فارق أهداف 22 هدف، لأن دخل مرماه 19 هدف، وله رصيد أهداف 41 هدف.

بينما نادي الشباب يحتل المركز الثالث برصيد 40 نقطة، من إحدى وعشرون مباراة خاضها أيضًا، فاز في إحدى عشر مباراة وتعادل في سبع مباريات وخسر في ثلاث مباريات، وله رصيد أهداف سجله 28 هدف، وعليه 13 هدف، أي فارق النقاط لصالحه هو 15 هدف، ويأمل في تخطي مباراة الإياب في حالة منافسته على اللقب المحلي.

شاهد أونلاين بث لايف مباشر مباراة النصر والشباب فى الدوري السعودي

يحتل نادي الهلال السعودي صدارة الترتيب برصيد 52 نقطة، وعلى الفرق المتبارية اليوم المنافسة بقوة، ففي حالة فوز النور سوف يرتفع رصيده إلى 49 نقطة ويكون على بعد ثلاث نقاط فقط من المتصدر، وسوف يزداد الدوري إشتعالًا، ولكن في حالة خسارة النصر سوف تسنح الفرصة للهلال بالتحليق بالصدارة، وتكون الفرصة لنادي الشباب الذي يقترب من نادي النصر وسيصبح الفارق 3 نقاط بين الشباب والنصر.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.