رابط ياﻻشوت مشاهدة بث مباشر مباراة السعودية وكوريا الشمالية اليوم الثلاثاء

رابط ياﻻشوت مشاهدة بث مباشر مباراة السعودية وكوريا الشمالية اليوم الثلاثاء

ahmed attia
منوعات
ahmed attia8 يناير 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات

ينشر موقع ون عربي بوابة الخدمات الأولي عبر الإنترنت رابط ياﻻشوت مشاهدة بث مباشر مباراة السعودية وكوريا الشمالية اليوم الثلاثاء , شاهد ﻻيف ياﻻشوت بث مباشر مباراة السعودية وكوريا الشمالية اليوم الثلاثاء 8 يناير 2019 , كورة أونلاين ﻻيف رابط ياﻻشوت مشاهدة بث مباشر مباراة السعودية وكوريا الشمالية فى كأس أسيا 2019.

تلعب مباراة كرة القدم بين المملكة العربية السعودية وكوريا الشمالية فى كأس أسيا 2019 الساعة السابعة بتوقيت السعودية السادسة بتوقيت القاهرة الثامنة بتوقيت اﻻمارات العربية المتحدة.

رابط لايف مباراة السعودية ضد كوريا الشمالية حصري

ويلتقي المنتخب السعودي أولى مبارياته يوم الثلاثاء امام المنتخب الكوري الشمالي لكرة القدم في مواجهة سيحاول من خلالها الأخضر فرض كلمته على المجموعة.

رابط ياﻻشوت مشاهدة بث مباشر مباراة السعودية وكوريا الشمالية اليوم الثلاثاء

نقدم جدول مباريات السعودية فى كأس أسيا 2019

المباراة الموعد التوقيت
السعودية وكوريا الشمالية الثلاثاء 8 يناير السابعة مساءا
السعودية ولبنان السبت 12 يناير السابعة مساءا
السعودية وقطر الخميس 17 يناير السابعة مساءا

ستكون أولى لقاءات المنتخب السعودي ضد كوريا الشمالية يوم الثلاثاء الثامن من يناير، الموافق الثاني من جمادي الأولى 1440 هجرياً، في الساعة السابعة مساءاً بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثامنة مساءاً بتوقيت الإمارات، وذلك في النسخة الأسيوية الأولى التي تشهد مشاركة 24 منتخب تم تقسيمهم على ست مجموعات.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.