رابط مشاهدة مسلسل قيامة ارطغرل الحلقة 148 الجزء الخامس مترجم ALNoor موقع النور

رابط مشاهدة مسلسل قيامة ارطغرل الحلقة 148 الجزء الخامس مترجم ALNoor موقع النور

ahmed attia
منوعات
ahmed attia15 مايو 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات

نقدم لكم من خلال موقع ون عربي بوابة الخدمات الأولي عبر الانترنت رابط مشاهدة مسلسل قيامة ارطغرل الحلقة 148 الجزء الخامس مترجم ALNoor موقع النور.

جسد دور أرطغرل الممثل التركي إنجين التان دوزياتان، والجدير ذكره أن المسلسل يسرد العديد من الواقع التاريخي التابع لقبيلة قايي، لاسيما أن أغلبية الأحداث التي عرضت من وحي الخيال وليس لها علاقة بالوقائع التاريخية، فقط هي من إبداع مؤلف ومنتج المسلسل.

يذكر أن أولي حلقات الموسم الأول عرضت في 10 ديسمبر عام 2014ـ، أما عن الموسم الثاني فقد عرض يوم 30 سبتمبر من عام 2015، وفي 26 أكتوبر عام 2016 بدأ عرض الموسم الثالث، كما بدأ الموسم الرابع في 25 أكتوبر عام 2017، واستمر حتى 6 يونيو 2018، وما زال يعرض على قناى تي أر تي التركية الرسمية.

رابط مشاهدة مسلسل قيامة ارطغرل الحلقة 148 الجزء الخامس مترجم ALNoor موقع النور

تقوم قناة اليرموك بعرض حلقات مسلسل قيامة أرطغرل الجزء الخامس، وذلك يوم الخميس من كل أسبوع، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية، والساعة التاسعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، كما تقوم بإعادة الحلقة يوم الجمعة في تمام الساعة الواحدة ظهراً، نرفق لكم الآن تردد قناة اليرموك:-

  • التردد 11678 عمودي
  • معدل الترميز 27500
  • معامل التصحيح  3/4
كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.