رابط مشاهدة مباشره أرطغرل الحلقة 132 HD

رابط مشاهدة مباشره أرطغرل الحلقة 132 HD

ahmed ali
2019-01-23T21:40:15+02:00
2019-01-25T15:15:38+02:00
منوعات
ahmed ali23 يناير 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات

ننشر لكم من خلال موقع ون عربي رابط مشاهدة مباشره أرطغرل الحلقة 132 HD .

وتعرض اليوم الأربعاء الحلقة 132 من مسلسل قيامة أرطغرل الجزء الخامس على القناة التركية الأولي trt 1 وبعدها يتم عرض الحلقة على القنوات الفضائية العربية دعوة واليرموك والشرق ووطن .

رابط مشاهدة مباشره أرطغرل الحلقة 132 HD

تدور أحداث المسلسل التاريخية عن الغازي ارطغرل وهو غازي مسلم تركي حارب الغزاة من أجل توحيد القبائل وحل النزاعات وإقامة دولة موحدة، يستعرض مسلسل قيامة أرطغرل في أجزائه الأولى التي تم عرضها كيف كانت حياة القائد ارطغرل وطريقة تفكيره وشجاعته وكيف تعرض للغدر والخيانة ومن هم ألد أعدائه الذين حاولوا قتله، وكيف توحدت قبائل التركمان و استطاعت منافسة ومواجهة الروم والمغول الذين حاولوا حكم المملكة وذلك في القرن الثالث عشر الميلادي، أيضا عرض المسلسل مدى الضعف الذي وصلت إليه الدولة العباسية آن ذاك  وكيف أثر ذلك على باقي الدول وزادت الأطماع حولها.

تدور أحداث المسلسل التاريخي قيامة ارطغرل في القرن الثالث عشر الميلادي، وكان تصوير المسلسل صعب ودقيق بشكل كبير وتم تصويره في منطقة البحر الأسود وقد لاقى الممثلين الكثير من الصعوبات نظرا لملابس تلك الحقبة وشكل موطن القبائل في ذلك الوقت بالإضافة الى الحريق الذي شب في موقع التصوير والذي أدى لأضرار بالغة وتأجيل التصوير لفترة كبيرة، لكن بدأت أحداث المسلسل بشكل قوي جذب انتباه الملايين.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.