رابط مشاهدة مباراة وادي دجلة والأهلي بث مباشر اليوم 28-01-2019 الدوري المصري

رابط مشاهدة مباراة وادي دجلة والأهلي بث مباشر اليوم 28-01-2019 الدوري المصري

ahmed attia
منوعات
ahmed attia28 يناير 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات

ننشر لكم من خلال موقع ون عربي بوابة الخدمات الأولي عبر الإنترنت رابط مشاهدة مباراة وادي دجلة والأهلي بث مباشر اليوم 28-01-2019 الدوري المصري.

تلعب المباراة اليوم الأثنين الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة الساعة التاسعة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

رابط مشاهدة مباراة وادي دجلة والأهلي بث مباشر اليوم 28-01-2019 الدوري المصري

ينتظر ملايين من عشاق الكرة المصرية، توقيت مشاهدة مباراة الأهلي ضد وادي دجلة، والتي تنطلق في الساعة الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة، وستكون منقولة عبر قناة on sport hd، وسيتولى التعليق على المواجهة المعلق مؤمن حسن، وسيكون الأهلي الذي سيلعب على استاد بتروسبورت مطالب بالفوز بهذا اللقاء الهام للغاية من اجل حصد الثلاث النقاط ومواصلة سعيه نحو ملاحقة الزمالك متصدر الترتيب.

قبل بدء موعد مباراة الأهلي ضد وادي دجلة، يتشوق جميع عشاق القافلة الحمراء في كافة أنحاء الوطن العربي لمعرفة التشكيل الرسمي للفريق، خاصة مع وجود عدد كبير من اللاعبين الجدد الذين تم إضافتهم إلى القائمة، حيث أعلن لاسارتي المدير الفني للمارد الأحمر استدعاء صالح جمعة وجونيور أجايي وسعد سمير وصلاح محسن للمشاركة في المباراة، حيث سيغيب عن الفريق العديد من اللاعبين أبرزهم وليد أزارو ومروان محسن وأحمد فتحي ووليد سليمان بسبب الإصابة.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.