رابط مشاهدة مباراة الوحدات والكويت في دوري ابطال اسيا

رابط مشاهدة مباراة الوحدات والكويت في دوري ابطال اسيا

ahmed attia
منوعات
ahmed attia5 فبراير 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات

ننشر اليوم الثلاثاء رابط مشاهدة مباراة الوحدات والكويت في دوري ابطال اسيا , وتقام المباراة اليوم الساعة السابعة بتوقيت القاهرة الساعة الثامنة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

رابط مشاهدة مباراة الوحدات والكويت في دوري ابطال اسيا

وفي حال تجاوز الكويت، فإن الوحدات سينتقل خارج القواعد لملاقاة ذوب أهن أصفهان الإيراني الثلاثاء القادم ثم الغرافة القطري 19 الجاري وذلك مربوطاً بتحقيق الفوز، ليكون الظهور الأردني الأول ضمن المجموعة الأولى لدوري الأبطال والتي تضم الوصل الإماراتي، الزوراء العراقي، المتأهل من ملحق استقلال دوشنبه الطاجيكي، أجمك الأوزبكي، النصر السعودي.

اتجه المدير الفني للوحدات، التونسي قيس اليعقوبي إلى اطلاق رسائله صوب الجماهير معتبراً اياها الرقم الصعب في المواجهة، وقال في المؤتمر الصحفي أمس الذي اداره المنسق مهند جويليس من الدائرة الاعلامية في اتحاد كرة القدم.

واشار اليعقوبي إلى أهمية المناسبة «هناك الاحاديث عن نظام القرعة ونحن لا ننظر فقط للبطولة الآسيوية وإنما أيضا لافتتاحية اياب دوري المحترفين أمام السلط للبقاء ضمن أجواء المنافسة ونحن نلعب على الكثير من الجبهات ولدينا الجاهزية رغم ضغط اللقاءات ونسعى إلى اسعاد انصار الوحدات لتحقيق لقب خارجي آسيوي».

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.