رابط مشاهدة مباراة الزمالك واتحاد طنجة اليوم في الكونفدرالية الإفريقية

رابط مشاهدة مباراة الزمالك واتحاد طنجة اليوم في الكونفدرالية الإفريقية

ahmed attia
منوعات
ahmed attia19 يناير 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات

تقام اليوم السبت 19 يناير 2019 مباراة الزمالك واتحاد طنجة في الكونفدرالية الإفريقية , وكانت أنتهت مباراة الذهاب بالتعادل السلبي .

رابط مشاهدة مباراة الزمالك واتحاد طنجة اليوم في الكونفدرالية الإفريقية

في مباراة الذهاب، التي أجريت الأسبوع الماضي بالمغرب، إنتهت نتيجة المواجهة، بنتيجة التعادل السلبي دون أهداف، مما يجعل مشاهدة مباراة الزمالك وإتحاد طنجة اليوم السبت، في لقاء العودة بمصر، مفتوحة على كل الإحتمالات، حيث التعادل الإيجابي يأهل الفريق المغربي، والتعادل السلبي، سيكون الحسم من خلاله، من خلال ضربات الحظ، لذلك سيدخل كل فريق وعينه على تحقيق نتيجة الفوز، من أجل الخروج من كطل الحسابات، خصوصا من جانب الزمالك، صاحب الأرض والجمهور.

موعد مباراة الزمالك واتحاد طنجة في دور ال 32 في مباراة العودة، مت كأس الكونفدرالية الإفريقية، سيكون اليوم السبت الموافق ل 19 يناير 2019، وتوقيت بداية مشاهدة مباراة الزمالك اليوم ضد طنجة، سيكون في تمام الساعة الخامسة مساءا، بتوقيت غرينتش العالمي، الذي يصاجف الساعة السادسة مساءا، بتوقيت القاهرة المحلي، وفي تما السادة مساء، بتوقيت العاصمة المغربية الرباط.

بخصوص القنوات المجانية الناقلة لمباراة الزمالك واتحاد طنجة مباشرة اليوم، ستكون أولا هي قناة أون سبورت الرياضية المفتوحة على القمر الصناعي النايل سات، والتي أعلنت أنها ستتيح متابعة ماتش الزملك وطنجة مجانا اليوم، ومن هنا تجدون تردد قناة أون سبورت المفتوحة.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.