رابط مشاهدة قيامة ارطغرل 142 مترجم اونلاين Diriliş Ertuğrul بجودة عالية

رابط مشاهدة قيامة ارطغرل 142 مترجم اونلاين Diriliş Ertuğrul بجودة عالية

ahmed attia
منوعات
ahmed attia4 أبريل 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات

نقدم لكم من خلال موقع ون عربي بوابة الخدمات الأولي عبر الانترنت رابط مشاهدة قيامة ارطغرل 142 مترجم اونلاين Diriliş Ertuğrul بجودة عالية .

وتعرض الحلقة 142 من مسلسل قيامة أرطغرل الجزء الخامس باللغة التركية على قناة trt 1 يوم الأربعاء من كل أسبوع وبعدها يتم عرض الحلقة على القنوات العربية الفضائية دعوة واليرموك والشرق ووطن .

كما يقوم موقع النور تى فى بعرض الحلقات باللغة العربية عبر الانترنت يوم الخميس .

رابط مشاهدة قيامة ارطغرل 142 مترجم اونلاين Diriliş Ertuğrul بجودة عالية

ومن المتوقع أن ينتهي الجزء الخامس من مسلسل ارطغرل خلال ثلاثة شهور من الآن، وبدأ خلال هذا الجزء أن يكون دور عثمان نجل ارطغرل أكبر من الأجزاء السابقة ومن المتوقع أن يزداد خلال الحلقات المقبلة.

يبدأ البث المباشر لمشاهدة الحلقة الجديدة 142 من مسلسل قيامة أرطغرل اليوم الأربعاء الثالث من أبريل أعلى قناة trt التركية في الساعة الثامنة مساءاً بتوقيت القاهرة، الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت مكة المكرمة، وسنوفر لكم رابط بث مباشر لمشاهدة الحلقة المرتقب قبل بدايتها بدقائق، وكذلك سنقوم بإضافة الحلقة 142 مترجمة من موقع النور برابط سريع ومباشر.

بعد عرض برومو الحلقة 141، زاد الترقب لمشاهدة الحلقة كاملة مترجمة، والتي ستكون متاحة للمشاهدين مساء اليوم الأربعاء بجودة hd من موقع النور، وستذاع الحلقة تلفزيونياً عبر النايل سات على قناة اليرموك مساء الخميس في الثامنة مساءاً، وكذلك قناة دعوة الفضائية، وحنبعل التونسية، وهي القنوات المفتوحة الناقلة لمسلسل قيامة أرطغرل الموسم الخامس مجاناً وبالترجمة العربية.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.