رابط مشاهدة بث مباشر مباراة البرازيل والكاميرون اليوم الثلاثاء

رابط مشاهدة بث مباشر مباراة البرازيل والكاميرون اليوم الثلاثاء

ahmed attia
منوعات
ahmed attia20 نوفمبر 2018آخر تحديث : منذ 5 سنوات

يلتقي اليوم منتخبي البرازيل ضد الكاميرون فى استعدادات الفريقين للبطولات القارية , وتقام المباراة فى لندن الساعة التاسعة والنصف مساء اليوم الثلاثاء.

يستضيف استاد إم كي بإنجلترا مباراةً وديةً قويةً بين منتخب البرازيل ومنتخب الكاميرون، وذلك في إطار تحضيرات السليساو لكوبا أمريكا 2019، واستعداد الأسود الغير مروضة لكأس أمم أفريقيا 2019، وستكون المباراة يوم الثلاثاء القادم 20 نوفمبر 2018 ميلادياً، الموافق 12 ربيع الأول 1440 هجرياً.

سيدخل منتخب السامبا المباراة وهو منتشٍ بانتصارٍ رائع بهدفٍ نظيف على أحد غرمائه التاريخيين، وذلك في مباراةٍ وديةٍ أيضاً جمعت بينهما في استاد الإمارات معقل فريق آرسنال الإنجليزي، وكان هذا اللقاء هو الخامس لأبناء تشيتشي منذ انتهاء كأس العالم 2018، وخلال هذه المباريات لم يخسر أو يتعادل زملاء نيمار رغم مواجهتهم الأرجنتين في البطولة الرباعية الدولية التي استضافتها السعودية.

رابط مشاهدة بث مباشر مباراة البرازيل والكاميرون من هنا 

واعتبر الهولندي كلارنس سيدورف المدير الفني لمنتخب الكاميرون أن مواجهة المنتخب البرازيلي تعد أسهل من ملاقاة مالاوي، وذلك قبل اللعب أمام الأول وديًا ظهر الثلاثاء، ضمن استعدادات الكاميرون للمشاركة في كأس الأمم الأفريقية 2019.

ويشارك منتخب الكاميرون في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2019 بشكل غير رسمي، حيث ضمن مشاركته في البطولة التي تستضيفها بلاده في شهر يونيو من العام المقبل، وخسر أمام المغرب ضمن التصفيات ذاتها في السادس عشر من نوفمبر الجاري، قبل مواجهة البرازيل وديًا الثلاثاء.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.