رابط لايف مباشر مباراة النصر السعودي والوحدة الاماراتي اليوم فى دوري أبطال أسيا

رابط لايف مباشر مباراة النصر السعودي والوحدة الاماراتي اليوم فى دوري أبطال أسيا

ahmed attia
منوعات
ahmed attia12 أغسطس 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات

نقدم لكم من خلال موقع ون عربي بوابة الخدمات الاولي عبر الانترنت رابط لايف مباشر مباراة النصر السعودية والوحدة الاماراتي اليوم فى دوري أبطال أسيا.

المباراة تقام اليوم الساعة الخامسة والربعون دقيقة بتوقيت القاهرة الساعة السادسة واربعون بتوقيت المملكة العربية السعودية.

سيكون نادي النصر السعودي على موعد مع مباراة من العيار الثيقل يوم الإثنين المقبل ضد الوحدة الإماراتي في ذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا حيثُ يستضيف المباراة ملعب الملك فهد الدولي “درة الملاعب”.

رابط لايف مباشر مباراة النصر السعودي والوحدة الاماراتي اليوم فى دوري أبطال أسيا

وواصل العالمي بقيادة البرتغالي روي فيتوريا تدريباته استعداداً للمباراة وسط دعم من الإدارة صفوان السويكت التي اتخذت قراراً بتعيين عبدالرحمن الحلافي مشرفاً على كرة القدم بالنادي.

أكد البرازيلي جوليانو دي باولا، نجم فريق النصر، جاهزيته الكاملة للمشاركة في المباراة المقبلة أمام الوحدة الإماراتي، موجهاً طلباً لجماهير “العالمي”.

يستضيف الفريق الأول الكروي بنادي النصر السعودي منافسه الوحدة الإماراتي مساء يوم الإثنين 5 أغسطس وتأتي تلك المباراة في ذهاب دور ثمن نهائي بطولة دوري أبطال آسيا 2019.

يستعد الفريق الأول الكروي بنادي النصر السعودي لاستضافة الوحدة الإماراتي وذلك مساء يوم الإثنين 5 أغسطس في ذهاب دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال آسيا 2019.

أعلنت إدارة نادي النصر السعودي برئاسة صفوان السويكت رسمياً مساء الثلاثاء، عن توقيع عقدين احترافيين مع فراس البريكان وأيمن يحيى.

يعود فريق النصر لخوض أولى مبارياته الرسمية في الموسم الجديد 2019-2020، بمواجهة قوية مع نظيره الوحدة الإماراتي، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال آسيا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.