رابط لايف حصري قيامة ارطغرل مترجمة بالعربية الجزء الخامس

رابط لايف حصري قيامة ارطغرل مترجمة بالعربية الجزء الخامس

ahmed attia
منوعات
ahmed attia31 يناير 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات

تعرض اليوم الخميس 31 يناير 2019 الحلقة 133 من مسلسل قيامة أرطغرل الجزء الخامس مترجم بالعربية .

ويتم بث المسلسل على القنوات الفضائية العربية دعوة وقطر والشرق واليرموك ووطن.

رابط لايف حصري قيامة ارطغرل مترجمة بالعربية الجزء الخامس

مسلسل قيامة ارطغرل أصبح من أنجح المسلسلات التاريخية التي يتحدث عنها الكثيرون ويتابعها الكثيرون أيضا بسبب ما يقدمه من معلومات لايعرفها الكثيرون منا عن ما قبل النشأة أو الدولة العثمانية وكيف كان الغازي أرطغرل وكيف حاول نشر الإسلام وحارب أعدائه وأصدقائه أيضا اللذين خانوه وما تعرض له وقبيلته على مر سنوات طوال من أجل الاستقرار ونشر الدعوة الإسلامية وتحقيق العدالة وكيف ستكون تكملة الحروب مع الصليبيين والمغول لبناء الدولة العثمانية فيما بعد في الجزء الخامس.

تدور أحداث المسلسل التاريخي قيامة ارطغرل في القرن الثالث عشر الميلادي، وقد واجهو صعوبات كبيرة في تصوير المسلسل وتم تصويره في منطقة البحر الأسود وقد لاقى الممثلين الكثير من الصعوبات نظرا لملابس تلك الحقبة وشكل موطن القبائل، وخاصة قبيلة الكايي التي ينتمي لها أرطغرل في ذلك الوقت، بالإضافة الى الحريق الذي شب في موقع التصوير والذي أدى لأضرار بالغة وتأجيل التصوير لفترة كبيرة بسبب تغييرات كبيرة في ديكورات المسلسل وطاقم العمل والممثلين الذين أختلف عدد كبير جدا منهم ويعرض المسلسل بشكل حصري عبر قناة TRT 1 التركية.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.