رابط لايف حصري الموسم الأخير من المسلسل جيمز اوف ثيونز Game of Thrones

رابط لايف حصري الموسم الأخير من المسلسل جيمز اوف ثيونز Game of Thrones

ahmed attia
منوعات
ahmed attia14 أبريل 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات

رابط لايف حصري الموسم الأخير من المسلسل جيمز اوف ثيونز Game of Thrones ننشرها لكم اليوم الأحد 14 أبريل 2019 من خلال موقع ون عربي بوابة الخدمات عبر اﻻنترنت.

رابط لايف حصري الموسم الأخير من المسلسل جيمز اوف ثيونز Game of Thrones

عرض حلقات الموسم الأخير من المسلسل التشويقي  «Game of Thrones»، بعد أكثر من عام على انتاج وعرض الموسم السابع من مسلسل Game of Thrones تم الإعلان من قبل شبكة HBO  المنتجة للمسلسل عن موعد عرض الموسم الثامن والأخير للمسلسل وسط حالة من التشويق والانتظار لدى الجمهور لمعرفة تفاصيل الموسم الجديد من المسلسل الأكثر مشاهدة في تاريخ التليفزيون.

وقد أعلنت شبكة HBO عن موعد 14 أبريل الجاري لانطلاق أولى حلقات المسلسل المكون من 6 حلقات وتم التوضيح بأن وقت عرض الحلقتين الأولى والثانية سيكون أقل من مدة باقي الحلقات ومن المنتظر أن تبلغ الحلقة الأولى 54 دقيقة وسوف تعرض حلقات المسلسل يوم الأحد من كل أسبوع وستذاع الحلقة الأولى يوم الأحد الموافق 14 من أبريل الجاري، وسوف يتم عرض الحلقة الثانية من المسلسل يوم 21 من نفس الشهر ولن تتجاوز الحلقة 58 دقيقة بحسب ما ذكره موقع Variety الأمريكي.

وقد أعلن ريتشارد بليبلر، المدير التنفيذي السابق لشبكة HBO، عدة مدة عرض حلقات المسلسل وتبلغ مدة الحلقات من الثالثة إلى الثامنة بالترتيب 82 دقيقة و78 دقيقة و 80 دقيقة وأخيرًا الحلقة السادسة والأخيرة ستكون نفس مدة الحلقة الخامسة وسوف تبلغ 80 دقيقة أيضًا، وبها ينتهي هذا الجزء وتنتهى معه سلسلة مسلسل صراع العروش.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.