رابط كورة لايف مشاهدة مباراة البحرين وكوريا الجنوبية بث مباشر فى كأس أسيا

رابط كورة لايف مشاهدة مباراة البحرين وكوريا الجنوبية بث مباشر فى كأس أسيا

ahmed attia
منوعات
ahmed attia22 يناير 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات

ننشر لكم اليوم الثلاثاء رابط كورة لايف مشاهدة مباراة البحرين وكوريا الجنوبية بث مباشر فى كأس أسيا والمقامة فى الامارات العربية المتحدة حاليا .

تقام المباراة اليوم بين البحرين وكوريا الجنوبية الساعة الثالثة بتوقيت القاهرة الرابعة بتوقيت السعودية الخامسة بتوقيت الامارات العربية المتحدة .

رابط كورة لايف مشاهدة مباراة البحرين وكوريا الجنوبية بث مباشر فى كأس أسيا

مشاهدة مباراة البحرين وكوريا الجنوبية بث مباشر، قبل مشاهدة مباراة اليوم، المنتخب البحرين، تمكن من تجاوز دور المجموعات في المركز الثالث من المجموعة الأولى، وذلك برصيد أربعة نقاط، بعد الفوز في مباراة، والتعادل في مباراة، وانهزم في مواجهة واحدة، وفي المقابل قبل مشاهدة مباراة البحرين وكوريا الجنوبية اليوم، المنتخب الكوري الجنوبي، تجاوز الدور الماضي في المركز الأول، من المجموعة الثالثة، وذلك برصيد تسعة نقاط، حققها بعد الفوز في جميع المباريات.

بث مباشر البحرين وكوريا الجنوبية اليوم الثلاثاء الموافق 22 يناير 2019، سيكون ابتداء من الساعة الحادية عشر صباحا، بتوقيت غرينتش العالمي، الذي يصادف الساعة الواحدة مساءا بتوقيت مصر المحلي، وفي الساعة الثانية زولا من مساء اليوم، بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، وفي الساعة الثالثة مساءا، بتوقيت أبوظبي المحلي.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.