رابط قياس الخدمات الإلكترونية Qiyas Result

رابط قياس الخدمات الإلكترونية Qiyas Result

ahmed attia
منوعات
ahmed attia6 نوفمبر 2018آخر تحديث : منذ 5 سنوات

يتيح المركز الوطني للقياس إمكانية الاطلاع على نتائج قياس 1440 من خلال صفحة الخدمات الإلكترونية للقياس، حيث يوفر إمكانية تسجيل دخول الموقع من خلال إدخال رقم السجل المدني الخاص بالمستفيد/المستفيدة الراغب/الراغبة في استعلام قياس النتائج، ثم إدخال كلمة المرور الخاصة به أيضاً.

وفي حال نسيان كلمة المرور، فإن المركز يتيح أيقونة “هل نسيت كلمة المرور”، قم بالضغط عليها ومن ثم الدخول على الصفحة التالية التي تتطلب منك إدخال رقم السجل المدني لاسترجاع الرقم السري ومن ثم الضغط على زر متابعة من خلال رابط قياس الخدمات الإلكترونية الرسمي.

وينشر موقع ون عربي رابط قياس الخدمات الإلكترونية

e-services.qiyas.sa Qiyas Result

ويمكن استعلام نتائج قياس قدرات برقم الهوية أو برقم السجل المدني للمستفيد وكلمة المرور، ويرجى العلم بأنه بعد انتهاء فترة الاختبار يتم العمل على مراجعة الإجابات وتصحيحها وتدقيقها وتحليلها.

ويتيح المركز الوطني للقياس 5 فرص لدخول اختبار قياس القدرات العامة، كما يمكن دخول الاختبار للمرة السادسة بعد مرور ثلاث سنوات من تاريخ أول اختبار.

وتم الإعلان عن نتائج القدرات العامة الورقي الآن من قبل المركز الوطني للقياس، حيث يتم الاستعلام عن درجات قياس القدرات العامة الورقي الفترة الأولى من خلال دخول الموقع الرسمي للمركز باتباع رابط قياس الخدمات الإلكترونية المرفق بالمقال .

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.