رابط تقديم النيابة العامة وظائف الخدمة المدنية عبر موقع جدارة

رابط تقديم النيابة العامة وظائف الخدمة المدنية عبر موقع جدارة

ahmed attia
منوعات
ahmed attia3 ديسمبر 2018آخر تحديث : منذ 5 سنوات

أعلنت النيابة العامة فى المملكة العربية السعودية عن وظائف الخدمة المدنية والإدارية للرجال والنشاء عبر موقع جدارة للتوظيف .

وقالت خلال إعلانها عن 235 وظيفة إدارية للحاصلين والحاصلات على درجات علمية وتخصصات تتناسب مع شغل الوظائف الإدارية بالنيابة العامة أنه سيكون تقديم النيابة العامة 1440 عبر منظومة جدارة توظيف على موقع وزارة الخدمة المدنية عبر الإنترنت.

وأوضحت النيابة العامة الشروط التي يجب توافرها في الخريجين والخريجات اللذين يودون التقديم على وظائف النيابة العامة 1440 .

كما تم التوضيح أيضاً طريقة التقديم على الوظائف المشمولة بسلم رواتب الموظفين الإدارية، وتجدون أدناه جميع التفاصيل الخاصة بوظائف النيابة العامة بالخدمة المدنية.

وموعد التقديم لوظائف النيابة العامة 1440 عبر جدارة توظيف يبدأ يوم الأحد بتاريخ 1440/03/24هـ وتنتهي فترة التقديم في يوم بتاريخ 1440/03/28هـ علماً أن التقديم سيكون متاح على مدار 24 ساعة يومياً وذلك خلال الفترات الزمنية المحددة.

يمكن الدخول والتقديم على وظائف النيابة العامة 1440 وزارة الخدمة المدنية وعددها 235 وظيفة إدارية مشمولة بسلم رواتب الموظفين الإدارية بوزارة الخدمة المدنية من خلال الرابط.

بوابة جدارة

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.