رابط بث مباشر مشاهدة مباراة ايران والصين كورة لايف يلا شووت

رابط بث مباشر مشاهدة مباراة ايران والصين كورة لايف يلا شووت

ahmed attia
منوعات
ahmed attia24 يناير 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات

تلعب اليوم الخميس 24 يناير 2019 مباراة كرة القدم بين الصين وايران فى بطولة كأس أسيا 2019 المقامة فى الامارات العربية المتحدة حاليا .

وتلعب المباراة اليوم الساعة السادسة بتوقيت القاهرة الساعة السابعة بتوقيت المملكة العربية السعودية الساعة الثامنة بتوقيت الامارات العربية المتحدة .

رابط بث مباشر مشاهدة مباراة ايران والصين كورة لايف يلا شووت

القنوات الناقلة لمشاهدة ايران والصين مباشرة اليوم، ستكون أولا هي قناة بي إن سبورت ماكش أش دي1 و2، كما ستكون قنوات الكأس أش دي 1 و2 إكسترا، من بين القوات الناقلة، التي ستعرض مشاهدة مباراة الصين وإيران اليوم.

منتخب إيران، تمكن من تجاوز منتخب عمان من خلاله، بهدفين دون رد، وفي المقابل منتخب الصين، تمكن من التغلب على منتخب تايلاند بهدفين مقابل هدف.

بث مباشر مشاهدة مباراة الصين وإيران اليوم الخميس، سيكون ابتداء من الساعة الرابعة عصرا بتوقيت غرينتش العالمي، الذي يصادف الساعة السادسة مساءا، بتوقيت القاهرة المحلي، وفي السابعة من ليلة اليوم بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، وبتوقيت الإمارات، ستنطلق مشاهدة مباراة اليوم بين ايران والصين، في تمام الساعة الثامنة ليلا.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.