رابط بث مباشر مباراة روما وريال مدريد اليوم فى بطولة أوروبا

رابط بث مباشر مباراة روما وريال مدريد اليوم فى بطولة أوروبا

ahmed attia
منوعات
ahmed attia27 نوفمبر 2018آخر تحديث : منذ 5 سنوات

ينشر موقع ون عربي بوابة الخدمات الأولي عبر الإنترنت رابط بث مباشر مباراة روما وريال مدريد اليوم فى بطولة دوري ابطال أوروبا.

رابط مشاهدة مباراة روما وريال مدريد بث مباشر بتاريخ 27-11-2018 من هنا 

تقام المباراة الساعة العاشرة مساء اليوم على ستاد روما الإيطالي .

وكشف المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، سانتياجو سولاري، عن قائمة الماتدور التي تضم 20 لاعبًا لمواجهة روما الإيطالي، غدًا الثلاثاء، العاشرة مساءً، في إطار الجولة الخامسة بدوري أبطال أوروبا على ملعب “الأوليمبيكو”.

وشهدت قائمة الريال عدة غيابات، هي: كيلور نافاس وأودريوزولا وريجيليون وناتشو وفاييخو وكاسيميرو، بسبب الإصابة.

وضمت قائمة ريال مدريد أمام روما كلًّا من:

كورتوا- كاسيا– لوكا- كارفخال- راموس- فاران- سانشيز– مارسيلو- مودريتش- كروس- سيبايوس- فالفيردي- يورنتي- إيسكو– أسينسيو- جاريث بيل- بنزيما- ماريانو- فاسكيز– ڤينسيوس.

وأكد المدير الفني لريال مدريد أن الريال لا يفكر سوى في الفوز على روما، للحفاظ على صدارة ترتيب المجموعة السابعة واستعادة الانتصارات مجددًا، خصوصًا بعد الخسارة الأخيرة بـ3 أهداف أمام إيبار في الدوري الإسباني.

وتابع سولاري، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم بخصوص المباراة، بأن الميرنجي يعود دومًا لحصد الانتصارات والعبور من الأزمات والانتقادات التي يواجهها.

يذكر أن ريال مدريد يتربع على صدارة ترتيب المجموعة السابعة برصيد 9 نقاط، بفارق الأهداف على روما صاحب المركز الثاني بالرصيد نفسه، ويحتل سسكا موسكو الروسي المركز الثالث بـ4 نقاط، وفيكتوريا بلزن التشيكي المركز الرابع والأخير بنقطة واحدة.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.