رابط بث مباشر مباراة النصر والسد القطري فى دوري أبطال أسيا لايف

رابط بث مباشر مباراة النصر والسد القطري فى دوري أبطال أسيا لايف

ahmed attia
منوعات
ahmed attia16 سبتمبر 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات

ينشر موقع ون عربي بوابة الخدمات الاولي عبر الانترنت رابط بث مباشر مباراة النصر والسد القطري فى دوري أبطال أسيا لايف .

تلعب المباراة اليوم الساعة الخامسة وخمس واربعون دقيقة بتوقيت القاهرة الساعة السادسة وخمس واربعون دقيقة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

رابط بث مباشر مباراة النصر والسد القطري فى دوري أبطال أسيا لايف

تردد قنوات دوري بلس السعودية الجديدة حيث أنه قد صرحت شركة الاتصالات السعودية STC مؤخراً عن توقعيها اتفاقية جديدة مع الاتحاد العام لكرة القدم بالسعودية والهيئة العامة للرياضة، يتيح لها حق في البث التلفزيوني لجميع مباريات الدوري السعودي لمدة عشرة سنوات قادمة.

كما تشمل الاتفاقية حق الرعاية الاستراتيجية الأكبر لجميع المسابقات والفعاليات الخاصة بهيئة الرياضة السعودية، بالإضافة للرعاية التسويقية للاتحاد،

وقد تم الاتفاق على أن تدفع الشركة السعودية مقابل ذلك 660 مليون ريال سعودي سنويًا عن كل موسم كروي، ولمدة 10 أعوام متتالية، لتكون بذلك أكبر وأبرز وأغلى اتفاقية كروية تم تعاقدها في السنوات الأخيرة في الكرة السعودية.

وقامت بإطلاق شبكة قنوات تهتم بمجال الرياضة في لتكون هي من أهم القنوات التي تنافس على عرش متصدرة القنوات الرياضية في العالم العربي، تحت مسمى قنوات” دوري بلس ” الرياضية العربية الجديدة، لتختص بعرض مباريات تلك الاتفاقية الأقوى في تاريخ الكرة السعودية.

ومن المقرر أن تبث قنوات دوري بلس مجموعة من المباريات السعودية هي:

جميع مباريات الدوري السعودي بدأ من الموسم الحالي 2019/2018
مباريات مسابقات الكؤوس جميعاً
جميع مباريات الخاصة بمنتخب السعودية، التي يقوم الاتحاد السعودي لكرة القدم بتنظيمها.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.