رابط بث مباشر مباراة الفتح والرائد فى الدوري السعودي اليوم

رابط بث مباشر مباراة الفتح والرائد فى الدوري السعودي اليوم

ahmed attia
منوعات
ahmed attia4 أكتوبر 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات

ينشر موقع ون عربي بوابة الخدمات الاولي عبر الانترنت رابط بث مباشر مباراة الفتح والرائد فى الدوري السعودي اليوم.

تقام المباراة اليوم الجمعة الساعة الخامسة وخمس دقائق بتوقيت القاهرة الساعة السادسة وخمس دقائق بتوقيت المملكة العربية السعودية.

رابط بث مباشر مباراة الفتح والرائد فى الدوري السعودي اليوم

موعد مباراة الفتح والرائد القادمة في الدوري السعودي الممتاز للمحترفين ، حيث تنطلق المباراة من خلال أرضية ملعب إستاد ” مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية ” والتي تقام في الأسبوع السادس من الدوري السعودي للمحترفين .

ولعب الفتح خمسة مباريات ولم يستطيع ان يحقق الفوز أو التعادل حتي هذه اللحظة.

كما يحتل المركز الأخير من الدوري ، على الجانب الآخر يدخل الرائد وهو محتلاً المركز الرابع عشر وذلك برصيد 4 نقطة ، كما أنه استطاع أن يفوز في مباراة واحده ويتعادل فى مباراة وقد خسر مباراتين.

موعد مباراة الفتح والرائد ، حيث يسعي نادي الفتح أن يقوم بتحقيق الفوز خلال هذه المباراة لكي يقوم بتحسين ترتيبه ويستطيع أن يحصل على النقاط التي تمكنه من عدم الهبوط في الدوري ، والمباراة المرتقبة ستكون ضمن مباريات الاسبوع السادس من دوري الامير محمد بن سلمان ، وتنطلق المباراة التي من المقرر لها اليوم الجمعة فى الرابع من شهر اكتوبر الجاري لعام الفان وتسعة عشر.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.