رابط بث مباشر لايف مباراة برشلونة ومانشستر يونايتد فى ربع نهائى أبطال أوروبا

رابط بث مباشر لايف مباراة برشلونة ومانشستر يونايتد فى ربع نهائى أبطال أوروبا

ahmed attia
منوعات
ahmed attia10 أبريل 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات

ينشر موقع ون عربي بوابة الخدمات الأولي عبر الانترنت رابط بث مباشر لايف مباراة برشلونة ومانشستر يونايتد فى ربع نهائى أبطال أوروبا.

وتلعب المباراة اليوم الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة الساعة العاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

يتقابل الفريقين اليوم في مباراة الذهاب بالدور الثمانية من دوري أبطال أوروبا، وكان قد تأهل فريق برشلونة للدور الثمانية من هذه البطولة بعد فوزه على فريق ليون الفرنسي بخمسة أهداف مقابل هدف واحد في مجموعين لقائي الذهب والعودة في دور الـ 16 من نفس البطولة.

بينما تأهل فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي بعد دور قوى شهد خسارة الفريق في مباراته أمام فريق باريس سان جيرمان في مباراة الذهاب بهدفين بدون مقابل، إلا أن استطاع فريق مانشستر تعويض الخسارة في مباراة العودة بالفوز فثلاثة أهداف مقابل هدف واحد وبهذه النتيجة قد تأهل فريق مانشستر يونايتد لدور الثمانية من بطولة دوري أبطال أوروبا.

رابط بث مباشر لايف مباراة برشلونة ومانشستر يونايتد فى ربع نهائى أبطال أوروبا

تنطلق مباراة الذهاب بين فريق برشلونة الإسباني وفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي في مباراة الذهاب بدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، اليوم الأربعاء الموافق 10 أبريل في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة، وتقام المباراة على ملعب صاحب المباراة فريق مانشستر يونايتد “أولد ترافورد”.

وينتظر عشاق الكرة في مصر وجميع أنحاء العالم والمتابعين للساحرة المستديرة هذه المباراة، خاصة عشاق الأسطورة ليونيل ميسى، وكذلك مشجعي فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.