رابط بث مباشر لايف مباراة الزمالك وحسنية أكادير اليوم الأحد 7 أبريل 2019

رابط بث مباشر لايف مباراة الزمالك وحسنية أكادير اليوم الأحد 7 أبريل 2019

ahmed attia
منوعات
ahmed attia7 أبريل 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات

تلعب المباراة اليوم الأحد 7 أبريل 2019 رابط بث مباشر لايف مباراة الزمالك وحسنية أكادير اليوم الأحد 7 أبريل 2019.

المباراة تقام اليوم الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة الساعة العاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

رابط بث مباشر لايف مباراة الزمالك وحسنية أكادير اليوم الأحد 7 أبريل 2019

عاد الزمالك لصدارة بطولة الدوري الممتاز بعد تحقيق فوزه على سموحة بعد أن تصدر الأهلي بصورة مؤقتة لأول مرة بطولة الدوري إلى أن انتهت المباراة بفوز الزمالك وعاد لتصدر بطولة الدوري مرة أخرى، لعب الزمالك 24 مباراة في الدوري الممتاز خسر منهم مباراة واحدة فقط وتعادل في 6 مباريات و حقق الفوز في 17 مباراة ليحتل صدارة بطولة الدوري الممتاز برصيد 57 نقطة بفارق نقطتين عن فريق الأهلي الذي احتل المركز الثاني.

اصطدم فريق حسنية أغادير مرة واحدة من قبل مع فريق مصر وكان قد واجه فريق الأهلي المصري في بطولة دوري أبطال العرب 2004 في دور الـ 32 وانتهت المباراة بالتعادل السلبي بين الفريقين في دور الذهاب بالمغرب وفاز الأهلي بعدها بثلاثية في مباراة العودة بالقاهرة.

وقد شارك فريق حسنية أغادير المغربي بدوري أبطال أفريقيا مرتين من قبل في عام 2003 وودع البطولة في دور الـ16 بعد خسارته أمام أسيك الايفواري، ثم في عام 2004 ولم يستطيع الفريق عبور دور الـ 32 بعد خسارته أمام النجم الساحلي التونسي، وشارك في الكونفيدرالية في مناسبة وحيدة قبل مشاركته الحالية وخرج من دور الـ 16 الأول على يد دولفين النيجيري.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.