رابط استعلام نظام جدارة للقبول في الوظائف التعليمية

رابط استعلام نظام جدارة للقبول في الوظائف التعليمية

ahmed attia
منوعات
ahmed attia18 نوفمبر 2018آخر تحديث : منذ 5 سنوات

رابط استعلام نظام جدارة وأسماء المعلمات المرشحات للقبول في الوظائف التعليمية 1440 , وأعلنت بوابة التوظيف المدنية قائمة أسماء المعلمات المرشحات للتوظيف في الوظائف الإدارية والتعليمية الشاغرة، جاء ذلك بعد أن تقدم عدد من الخريجين لشغل الوظائف الشاغرة المعلن عنها عبر نظام جدارة.

وتمت عمليات استقبال الطلبات ومراجعتها وفرزها واختيار عدداً من المتقدمين، على أن يتم مطابقة أوراقهم بالبيانات المرسلة عبر رابط موقع نظام جدارة.

أسماء المرشحات للوظائف الإدارية من خلال نظام جدارة، تقدم عدد كبير من النساء السعوديات الحاصلات على مختلف المؤهلات للحصول على وظيفة إدارية أو تعليمية من خلال نظام جدارة الذي أطلقته الخدمة المدنية لتسهيل تقديم الوظائف للخريجين والخريجات.

ومن خلال رابط نظام جدارة تم الإعلان عن أسماء المرشحات للوظائف الإدارية وذلك عبر البوابة الإلكترونية للخدمة المدنية، كما تم الإعلان عن مواعيد مطابقة البيانات للمرشحات، بحيث يتم تقديم الأوراق المطلوبة إلى مقر العمل ومطابقتها بالبيانات المرسلة عبر رابط موقع جدارة.

خطوات التسجيل في موقع نظام جدارة

  • الدخول على منصة التوظيف الإلكتروني نظام جدارة Jadara3 لتسجيل طلب توظيف جديد.
  • اختيار “تسجيل طلب جديد”.
  • إدخال البيانات المطلوبة (رقم الهوية الوطنية، تاريخ الميلاد، الجنس) ثم إدخال رمز التحقق.

على أن يتم تسجيل تاريخ الميلاد بالتاريخ الهجري، كما يتم إدخال رقم الهوية 10 خانات متتالية بدون فواصل ورمز التحقق يتم نسخه كما مبين، مع العلم بأن البيانات المدخلة يجب أن تكون مطابقة لبيانات الوثائق الرسمية، ثم الضغط على تبويب (استمرار).

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.