دعم مصر لاضافة المواليد الجدد 2018 وتحديث بيانات البطاقة التموينية

دعم مصر لاضافة المواليد الجدد 2018 وتحديث بيانات البطاقة التموينية

ahmed attia
منوعات
ahmed attia5 نوفمبر 2018آخر تحديث : منذ 5 سنوات

دعم مصر لإضافة المواليد الجدد 2018 وتحديث بيانات البطاقة التموينية أصبح مثار البحث على الإنترنت اليوم الأثنين 5 نوفمبر مع اقتراب انتهاء مهلة تحديث بيانات بطاقات التموين .

وآكد المسئولون بوزارة التموين على أنه سيتم إضافة المواليد الجدد خلال عام 2018 والتي تتراوح أعمارهم ما بين عام 2005 وحتى عام 2013، وبالفعل تحمس المواطنون لإضافة أبنائهم وبعد الذهاب لمكاتب التموين التابعين لها وجدوا أنهم لن يستطيعوا إضافة أبنائهم مما تسبب لديهم في حالة من الغضب والاستياء بسبب أختلاف التصريحات بين الوزارة ومكاتب التموين المختلفة.

وأضافت الوزارة في تصريحاته بأنه يصل عدد المستفيدين من بطاقات الخبز المدعم بلغوا 80 مليون مواطن، أما مستفيدي بطاقات التموين فقد بلغوا 70 مليون مواطن مصري.

وأكد الدكتور علي المصيلحي على انه جاري العمل على فصل الأبناء المتزوجين من بطاقات الوالدين، وإصدار بطاقات منفصلة خاصة بهم، ويمكن من خلال دعم مصر إضافة المواليد وتحديث البيانات.

وقام الدكتور علي المصلحي وزير التموين والتجارة الداخلية بتوجيه ندائه للمواطنين لضرورة التوجه لمكاتب التموين والبريد التابعة للمنطقة الخاصة بهم لتحديث بياناتهم الخاصة ببطاقة التموين، وتجديدها وتحويلها من بطاقة التموين الورقية إلى بطاقة التموين الذكية الجديدة.

كما أكد الدكتور علي مصلحي بأن خطوة تحديث البيانات في صالح المواطن المصري، وذلك لإضافة المواليد الجدد لبطاقات التموين الخاصة بالأسرة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.