حكاية تحدى كيكى kiki challenge

حكاية تحدى كيكى kiki challenge

audai audai
منوعات
audai audai23 يوليو 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات

مثل كل التحديات التي ظهرت مؤخرا وكان لمواقع التواصل الاجتماعي الفضل في انتشارها، اجتاح تحدي In My Feelings والمعروف أيضا بتحدي Kiki العالم ولاقي رواجا واسعا بين اواسط الشباب والمشاهير أيضا.
يقتضي التحدي الرقص على أنغام In My Feelings إلى جانب سيارة متحركة.
وصدرت أغنية In My Feelings للمغني دريك لأول مرة يوم 1 يوليو الجاري ضمن أحدث ألبوماته الغنائية Scorpion وتعني عقرب وجدير بالذكر أن برج المغني دريك هو العقرب.
ولم تلق تلك الأغنية هذه الشهرة الواسعة وقت انطلاقها، لكن قبل أسبوع مضى أطلق شيجي مقدم برنامج Shiggy Show الكوميدي تحدي In My Feelings للمرة الأولى على موقع Instagram، إذ نشر فيديو لنفسه وهو يرقص على أنغام أغنية In My Feelings، وأصبح تحدي Kiki هو الأشهر عالميا منذ هذه اللحظة.
ولم يفوت عددا من المشاهير هذه الفرصة للمشاركة في التحدي الراقص والتنافس على لقب أفقضل تحدي وأبرزهم ويل سميث الذي اختار جسرا عاليا في العاصمة المجرية بودابست للتحدي.
مشاهير آخرون قلدوا الرقصة منهم كيفين هارت وسيارا ودي جي خالد ولالا أنطوني وريان سيكرست.
وامتد الأمر لمشاهير الرياضة أيضا، حيث شارك فريق Houston Astros لكرة السلة في التحدي داخل طيارتهم الخاصة في طريقهم للعاصمة واشنطن.
اجتاح هذا التحدي الوطن العربي وحاول العديد من الأشخاص تقليد الرقصة، البعض استطاع اجتياز التحدي والآخرون لم يقدر لهم النجاح.
على الجانب الآخر لم يسر الأمر على ما يرام في هذا التحدي، حيث انتهى الأمر ببعض الأشخاص بالاصابات البالغة جراء الاصطدام أو الوقوع من السيارة وكان لهذا نتائج خطرة.
 

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة