تفاصيل اخلاء سبيل جمال وعلاء نجلي الرئيس السابق حسني مبارك من السجن

تفاصيل اخلاء سبيل جمال وعلاء نجلي الرئيس السابق حسني مبارك من السجن

diaa
2018-09-20T15:14:48+02:00
2018-10-07T07:23:12+02:00
منوعات
diaa20 سبتمبر 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات

تفاصيل اخلاء سبيل جمال وعلاء نجلي الرئيس السابق حسني مبارك من السجن .

قررت غرفة المشورة بمحكمة الاسئتناف إخلاء سبيل كل من جمال وعلاء نجلي الرئيس الاسبق محمد حسني مبارك من السجن بعد قبول تظلمهما ،بضمان ۱۰۰ الف جنيه بقضيه البورصه.

صدر القرار من المستشار محمد مصطفي الفقي ،رئيس محكمه جنايات القاهره ،والذي قبل تظلمهما بالاضافه الي تظلم كل من حسن هيكل ،ابن الكاتب الصحفي الشهير الراحل محمد حسنين هيكل ،و٧ آخرين ،بخصوص امر احتجازهم في قضيه التلاعب في البورصه المـصريه ،واخلي سبيلهم بضمان مالي مقداره مائه الف جنيه.

وحدده محكمه جنايات القاهره التي يتراسها المستشار محمد مصطفي الفقير جلسه ۲۰ من نوفمبر ۲۰۱۸ جلسه للنظر في قضيه التلاعب في البورصه.

من هم المحامون المدافعون عن جمال وعلاء وبقيه المتهمين؟

دافع عن كل من علاء وجمال مبارك نجلي الرئيس الاسبق محمد حسني مبارك المحامي الشهير فريد الديب ،ودافع عن المتهم الخامس الخامس المستشار طاهر الخولي ،ودافع عن حسن هيكل كل من الدكتور محمود كبيش ،والدكتور محمد بهاء ابو شقه.

تفاصيل اخلاء السبيل والكفاله

واصدرت الدائره ۲٦ مدني في دار القضاء العالي ،اليوم الخميس الموافق ۲۰ سبتمبر ۲۰۱۸ قبول الطَلَب من مقدم الدفاع عن ابني الرئيس الاسبق محمد حسني مباركن علاء وجمال ،وياسر سليمان الملواني .

وطالب الدفاع برد هيئه محكمه قضيه التلاعب في البورصه ،واعاده القضيه امام دائره اخري.

جديرٌ بالذكر ان المحكمه تحفظت علي علاء وجمال مبارك ابني حسني مبارك ،رئيس مـصر الاسبق ،وحسن هيكل ،نجل الكاتب الشهير محمد حسنين هيكل واثنين آخرين هما ايمن فتحي ،وياسر الملواني ،وحبسهم علي ذمه قضيه التلاعب بالبورصه حتي ورود تقرير اللجنه الفنيه بخصوص القضيه ،كما اصدرت قرارا بارسال التقرير الخاص بالخبراء لاستكماله وتم تاجيل المحاكمه لجلسه العشرين من اكتوبر المقبل من اجل ا ستكمال نظر القضيه.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة