تردد قناة بين سبورت المفتوحة Bein Sport

تردد قناة بين سبورت المفتوحة Bein Sport

audai audai
منوعات
audai audai14 يونيو 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات

تعرف على تردد قناة bein sport hd المفتوحة الناقلة لمباراة روسيا والسعودية مجانا في افتتاح كأس العالم، حيث اعلن الموقع الرسمي للقناة عن نقل لقاء الأفتتاح مباشرة ومجاناً على القناة المفتوحة عبر سهيل سات ونايل سات.
تنطلق صافرة بداية مونديال روسيا بمشاركة أربعة منتخبات عربية خلال ساعات، في ظل العديد من الشائعات المتداولة عن نقل مباريات البطولة مجاناً سواء فضائياً أو أرضياً.
وحتى الآن لم يتأكد بعد، حصول المملكة العربية السعودية أو التلفزيون المصري على حقوق نقل 22 مباراة من كأس العالم، في حين تأكد رسمياً نقل قناة bein sport المفتوحة لمباراة الافتتاح بين روسيا والسعودية على القمر القطري سهيل سات مجاناً.
القمر الصناعي سهيل سات التردد 11566 – معدل الترميز 27500 – أفقي
القمر الصناعي نايل سات التردد 12245 – معدل الترميز 27500 – عمودي
ونقلت قناة bein sport المفتوحة في مونديال البرازيل الماضي 2014 مباراتي الافتتاح التي جمعت بين البرازيل وكرواتيا، والمباراة النهائية التي جمعت بين المانيا والارجنتين مجاناً للجماهير العربية، وهو ما يفترض تكراره في مونديال روسيا القادم.
ويسبق مباراة السعودية ضد روسيا ستودية تحليلي لمدة نصف ساعة خاص بتحليل اللقاء، وسيتولى التعليق على مباراة الافتتاح المعلق التونسي رؤوف خليف من داخل الملعب والمعلق خليل البلوشي والمصري أحمد الطيب.




وتبدأ مباراة السعودية ضد روسيا في افتتاح مباريات كأس العالم مساء يوم الخميس في تمام الساعة السادسة بتوقيت مكة المكرمة، والتي ينتظرها الملايين من عشاق كرة القدم في الوطن العربي بكل شغف، في حضور جماهيري يقدر بأكثر من 80 ألف مشجع باستاد لوجينيكي بالعاصمة موسكو.
وتقدم قناة بي إن سبورت المفتوحة مجموعة من البرامج الرياضية على مدار الساعة، بالإضافة للدوري الأرجنتيني والبرازيلي ومباريات الدوري المغربي، وهي البوابة المجانية الدعائية لباقة بي إن سبورتس عبر شاشات التلفزيون.
حتى الآن لم يتم الإعلان من القناة إذا كانت ستذيع مباريات اليوم الثاني من البطولة مجاناً كما سيحدث في الافتتاح أم لا، وسيتضح ذلك في غضون ساعات قليلة.
 

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة